قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


بعثة الصالات تعود الى بغداد متوجة بإنجاز آسيوي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عادت صباح اليوم الثلاثاء الى العاصمة بغداد بعثة منتخبنا الوطني بكرة القدم للصالات بعد اختتام مشاركتها ببطولة اسيا وحصولها على المركز الرابع.

وكان في استقبال البعثة ممثل اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الامين المالي سرمد عبد الاله ورئيس لجنة الصالات عضو اتحاد الكرة يحيى زغير.
وبارك عبد الاله الانجاز الذي حققه منتخب الصالات في بطولة آسيا،" مؤكداً ان "الاولمبية تنظر بعين الفخر لهذا المنتخب الذي قارع كبار القارة واثبت انه لايقل عنهم بشي".
واشار الى ان الاولمبية لن تتوانى في دعم المنتخب فضلا على سائر المنتخبات الاخرى.
من جهته قدم رئيس لجنة الصالات يحيى زغير شكره وتقديره العالي لالتفاتة الامين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبد الاله واصراره على استقبال المنتخب الوطني برغم مشاغله الكثيرة" مؤكدا ان "هذا الشيء ليس بالغريب على رجالات الاولمبية الساعية دائما للاحتفاء بمنتخباتنا صاحبة الانجاز".
وأعرب زغير عن أسفه لعدم السماح لبعض قنواتنا الفضائية بتغطية الاستقبال ، مبينا انه بذل جهودا حثيثة مع ادارة المطار لكن مساعيه اصطدمت بالتعليمات التي لا تجيز دخول القنوات الفضائية الى المطار، مقدما الاعتذار نيابة عن اسرة الصالات لكل وسائل الاعلام التي حضرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم في ساحة عباس بن فرناس دون ان يتمكنوا من الدخول.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني