باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


ستولتنبرغ: حلف الناتو يؤيد مهمة تدريب أكبر في العراق

المصدر: قناة NRT

أكد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو" ينس ستولتنبرغ، الثلاثاء، ان الحلف مستعد للاستجابة لدعوة وجهتها الولايات المتحدة الأميركية له بهدف توسعة مهمة تدريب صغيرة يقوم بها في العراق دعما لإعادة إعمار البلاد.

ونقلت "رويترز" عن ستولتنبرغ، قوله في مؤتمر صحفي، اليوم (13 شباط 2018)، إن حلف الناتو مستعد لتوسيع مهمة تدريب صغيرة يقوم بها الحلف في العراق دعما لإعادة إعمار البلاد التي خاضت حربا استمرت ثلاث سنوات مع تنظيم داعش.

وأضاف يتعين أن نكسب السلام، مبينا انه يتوقع أن يبدأ وزراء دفاع الدول الأعضاء في الحلف التخطيط لمهمة تدريب أكبر خلال اجتماع في العاصمة البلجيكية بروكسل يوم الخميس المقبل، وأن يتخذ القرار النهائي في شهر تموز المقبل.

وكان دبلوماسيون، أكدوا الأسبوع الماضي، ان الولايات المتحدة جددت ضغوطها على حلفائها الأوروبيين في حلف شمال الأطلسي (الناتو) لوضع بعثة تدريب طويلة الأمد في العراق، حيث بعث وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس، رسالة إلى رئاسة الحلف في كانون الثاني الماضي، طالب فيها ببعثة رسمية للناتو في العراق بقيادة دائمة أو شبه دائمة لتدريب القوات العراقية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri