المالية النيابية: كتل سياسية ربطت تمرير الموازنة بقانون المحكمة الاتحادية    وزير المالية: رواتب الموظفين ستدفع بتوقيتاتها وضمنا درجات الحذف والاستحداث بالموازنة    عالم أوبئة: روسيا لا تزال في الموجة الأولى من وباء كورونا    النمسا: وفاة 41 شخصا بعد تطعيمهم بلقاحات شركتي Pfizer و BioNTech    سبع فوائد صحية هامة مدعومة علميا لفيتامين E    الوكالة الدولية للطاقة: انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ترتفع بعد انخفاض    تقرير: المتعافون من كورونا يواجهون خطر الإصابة بالطفرات الجديدة    تغيرات محددة في الأظافر قد تشير إلى الإصابة بمرض الكبد الدهني    دراسة جينية تكشف عن أجزاء مخفية من "لغز" مرض بالعين قد يسبب العمى    العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يوافق على هبوط وإقلاع طائرات نقل المعتمرين في الاقليم

المصدر: قناة NRT

وافق رئيس الوزراء، حيدر العبادي، على هبوط وإقلاع طائرات نقل المعتمرين في مطاري أربيل والسليمانية الدوليين، فيما قال مدير مطار السليمانية طاهر عبدالله إن الحصول على الموافقة ليس بالجديد.

جاء ذلك في وثيقة صادرة عن مركز العمليات الوطني التابع لمكتب رئيس الوزراء بتاريخ الرابع من شهر شباط الجاري وحصلت NRT على نسخة منها.

وخاطبت الوثيقة سلطة الطيران المدني أنه "يجب أن يتم تزويدنا بموقف مفصل عن عدد الرحلات بصورة دورية".

من جهته قال مدير مطار السليمانية طاهر عبدالله في تصريح صحفي إن الحصول على الموافقة ليس بالجديد لكن لم يتم تحديد موعد للتنفيذ حتى الان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني