باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


جدل حاد بجلسة البرلمان بشأن الموازنة

المصدر: الفرات نيوز

تشهد جلسة مجلس النواب، جدلاً حاداً بين النواب بسبب مشروع قانون موازنة 2018.وذكر مصدر نيابي لوكالة {الفرات نيوز} ان "الجدل حصل بعد طرح الموازنة للقراءة الثانية في ما يحاول النواب الكرد منع ذلك".
وأكد ان الكتل الكردستانية هي الجهة الوحيدة الممانعة لاكمال القراءة الثانية للموازنة".
وبين ان رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري وبسبب استمرار حدة الخلافات على قانون الموازنة الأتحادية أعلن إستئناف الجلسة الساعة الواحدة".
وكان الجبوري، تعهد في جلسة اليوم عدم تقديم مشروع قانون الموازنة الى التصويت او التعديل الا بعد التفاهم والتوافق بين الحكومة والكتل النيابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri