قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبـار الـعــراق 


توضيح تلوث مياه الشرب في بغداد لإنخفاض مناسيب دجلة

المصدر: الفرات نيوز

نفت أمانة بغداد الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلوث مياه الشرب نتيجة انخفاض مناسيب مياه نهر دجلة.

وذكر بيان للأمانة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "جميع مشاريع تصفية المياه التابعة لدائرة ماء بغداد تعمل بشكل طبيعي وانسيابية عالية عبر سحب مياه النهر بواسطة المضخات وايصالها الى الاحواض حيث تجرى عمليات التصفية والتعقيم و الفحوص المختبرية بشكل آني للتأكد من سلامة المياه قبل ضخها الى شبكات التوزيع".
وأضاف ان "تلك الاخبار تحاول إرباك الشارع العراقي وتأليب الرأي العام" داعياً وسائل الاعلام الى توخي الدقة والموضوعية في نقل المعلومات".
وأهابت امانة بغداد بالمواطنين بعدم تصديق تلك الانباء وتجدد تأكيدها في بذل اقصى جهودها لإنتاج مياه الشرب على وفق شروط منظمة الصحة العالمية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني