باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


محافظ كركوك يدعو الى تطهير وديان المحافظة من داعش

المصدر: الفرات نيوز

أفاد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، اليوم الثلاثاء، بأن عصابات داعش الارهابية، لا تزال تتواجد في وديان المحافظة، بالاضافة الى امتلاكها خلايا نائمة في مدينة كركوك والقرى في المنطقة.

وقال الجبوري في تصريح صحفي "ما زال لدى داعش خلايا نائمة، الوضع مع قوات الجيش غير محسوم بشكل قانوني واضح، وداعش ينفذ عمليات ضد القوات الأمنية، ويمارس الخطف أحيانا".
وأضاف: "أعتقد أن القوات هناك بحاجة إلى عملية لتطهير المنطقة، لأن داعش، خلال عملية تطهير المناطق اختفى ولم يظهر على الساحة".
ولفت إلى أن الارهابيين موجودون في الوديان النائية بالمحافظة، ولهم تواجد في المزارع حول القرى البعيدة، وينشطون من خلالها".انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri