باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مباراة الجوية والجزيرة الأردني تشهد حادثة نادرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

في حادثة نادرة الحدوث، قام حكم مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني التي تقام حالياً على ملعب الوكرة في افتتاح مشوارهما في المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم، باتخاذ قرار غريب ومفاجئ للمتابعين.

وقام حكم المباراة بطرد حارسي مرمى الفريقين خلال أقل من 7 دقائق، حيث قام بطرد حارس مرمى الجزيرة عبد الله الزعبي بالدقيقة 10 عندما أعاق مهاجم الوحدة أحمد حمادي، وينجح اللاعب حمادي في ترجمة ضربة الجزاء بنجاح في شباك الحارس البديل وليد عيسى.
وبعد 10 دقائق من حالة الطرد الأولى، كان لاعب الجزيرة موسى التعمري ينفرد بمرمى فهد طالب حارس مرمى القوة الجوية، ليتعرض للإعثار من حارس المرمى، وليقوم حكم اللقاء بالتعامل مع الموقف بالمثل، حيث طرد الحارس فهد واحتسب ضربة جزاء نفذها التعمري بنجاح في مرمى الحارس البديل أمجد رحيم.
ويلعب فريقا القوة الجوية والجزيرة حالياً في الشوط الثاني، بعشرة لاعبين، في مباراة تبدو مثيرة، وشهدت قرارات جريئة للغاية من حكم المباراة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri