الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مباراة الجوية والجزيرة الأردني تشهد حادثة نادرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

في حادثة نادرة الحدوث، قام حكم مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني التي تقام حالياً على ملعب الوكرة في افتتاح مشوارهما في المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم، باتخاذ قرار غريب ومفاجئ للمتابعين.

وقام حكم المباراة بطرد حارسي مرمى الفريقين خلال أقل من 7 دقائق، حيث قام بطرد حارس مرمى الجزيرة عبد الله الزعبي بالدقيقة 10 عندما أعاق مهاجم الوحدة أحمد حمادي، وينجح اللاعب حمادي في ترجمة ضربة الجزاء بنجاح في شباك الحارس البديل وليد عيسى.
وبعد 10 دقائق من حالة الطرد الأولى، كان لاعب الجزيرة موسى التعمري ينفرد بمرمى فهد طالب حارس مرمى القوة الجوية، ليتعرض للإعثار من حارس المرمى، وليقوم حكم اللقاء بالتعامل مع الموقف بالمثل، حيث طرد الحارس فهد واحتسب ضربة جزاء نفذها التعمري بنجاح في مرمى الحارس البديل أمجد رحيم.
ويلعب فريقا القوة الجوية والجزيرة حالياً في الشوط الثاني، بعشرة لاعبين، في مباراة تبدو مثيرة، وشهدت قرارات جريئة للغاية من حكم المباراة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني