فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مباراة الجوية والجزيرة الأردني تشهد حادثة نادرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

في حادثة نادرة الحدوث، قام حكم مباراة القوة الجوية والجزيرة الأردني التي تقام حالياً على ملعب الوكرة في افتتاح مشوارهما في المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم، باتخاذ قرار غريب ومفاجئ للمتابعين.

وقام حكم المباراة بطرد حارسي مرمى الفريقين خلال أقل من 7 دقائق، حيث قام بطرد حارس مرمى الجزيرة عبد الله الزعبي بالدقيقة 10 عندما أعاق مهاجم الوحدة أحمد حمادي، وينجح اللاعب حمادي في ترجمة ضربة الجزاء بنجاح في شباك الحارس البديل وليد عيسى.
وبعد 10 دقائق من حالة الطرد الأولى، كان لاعب الجزيرة موسى التعمري ينفرد بمرمى فهد طالب حارس مرمى القوة الجوية، ليتعرض للإعثار من حارس المرمى، وليقوم حكم اللقاء بالتعامل مع الموقف بالمثل، حيث طرد الحارس فهد واحتسب ضربة جزاء نفذها التعمري بنجاح في مرمى الحارس البديل أمجد رحيم.
ويلعب فريقا القوة الجوية والجزيرة حالياً في الشوط الثاني، بعشرة لاعبين، في مباراة تبدو مثيرة، وشهدت قرارات جريئة للغاية من حكم المباراة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني