الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


إدارة الميناء تعلن قرارات مهمة بينها خفض عقود اللاعبين

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي اليوم الأثنين إجتماعاً مهماً اتخذت فيه عدد من القرارات المهمة.وبحسب بيان لاعلام اتحاد الكرة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان إدارة الميناء قررت "إجراء انتخابات تكميلية بديلاَ عن الأعضاء الثلاث المنسحبين من إدارة النادي وحسب قانون ١٨ في 26 من الشهر الجاري".
كما قررت "فسخ عقد المحترف ألمصري أحمد ياسر بالتراضي لتردي مستوى اللاعب الفني خلال المباريات الرسمية التي خاضها مع الفريق".
وأشار البيان الى انه "وإستناداً لقرار الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم والمتضمن تحديد سقف أعلى العقود بـ ١٥٠ مليون دينار قررت إدارة نادي الميناء تخفيض عقود جميع اللاعبين إلى هذا المبلغ".
ولفت الى انه "ونظراً لسوء نتائج الفريق قي مبارياته الأخيرة ضمن الدوري الممتاز قررت الأدارة فرض عقوبة ٥% من عقد جميع اللاعبين، ونظراً للتصرف اللامبرر الذي بدر من لاعب الفريق [حمزة عدنان] في مباراة الفريق امام الطلبة والتي حصل فيها على الكارت الأحمر قررت الإدارة خصم ١٠ % من مبلغ العقد المبرم معه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني