باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


إدارة الميناء تعلن قرارات مهمة بينها خفض عقود اللاعبين

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي اليوم الأثنين إجتماعاً مهماً اتخذت فيه عدد من القرارات المهمة.وبحسب بيان لاعلام اتحاد الكرة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان إدارة الميناء قررت "إجراء انتخابات تكميلية بديلاَ عن الأعضاء الثلاث المنسحبين من إدارة النادي وحسب قانون ١٨ في 26 من الشهر الجاري".
كما قررت "فسخ عقد المحترف ألمصري أحمد ياسر بالتراضي لتردي مستوى اللاعب الفني خلال المباريات الرسمية التي خاضها مع الفريق".
وأشار البيان الى انه "وإستناداً لقرار الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم والمتضمن تحديد سقف أعلى العقود بـ ١٥٠ مليون دينار قررت إدارة نادي الميناء تخفيض عقود جميع اللاعبين إلى هذا المبلغ".
ولفت الى انه "ونظراً لسوء نتائج الفريق قي مبارياته الأخيرة ضمن الدوري الممتاز قررت الأدارة فرض عقوبة ٥% من عقد جميع اللاعبين، ونظراً للتصرف اللامبرر الذي بدر من لاعب الفريق [حمزة عدنان] في مباراة الفريق امام الطلبة والتي حصل فيها على الكارت الأحمر قررت الإدارة خصم ١٠ % من مبلغ العقد المبرم معه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri