باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء والعهد اللبناني يتعادلان بافتتاح مشوراهما الآسيوي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكتفى الزوراء والعهد اللبناني ، بنقطة التعادل [1-1]، من افتتاح مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب بيروت البلدي، اليوم الاثنين.

وتقدم الزوراء سريعا، بتسديدة هائلة للاعب صفاء هادي، من خارج منطقة الجزاء، استقرت في مرمى العهد، بالدقيقة الرابعة، فيما تعادل ياكوبو للأخير بالدقيقة 67.
وكاد العهد أن يعدل الكفة، بعد مرور دقيقة واحدة، إلا أن القائم تصدى له.
وضغط العهد بقوة على مرمى الزوراء، وحصل على ركلة جزاء، في الدقيقة 16، تصدى لها الحارس جلال حسن.
وأهدر لاعب الزوراء، مهند عبد الرحيم، فرصة تعزيز النتيجة، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، برأسية علت العارضة.
وشهد الشوط الثاني اندفاعاً كبيراً للزوراء، من أجل حسم اللقاء، وكاد أن يسجل أحمد فاضل، في الدقيقة 47، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم.
وسدد حسين علي فوق العارضة، وعاد المحترف السوري، حسين الجويد، ليصوب بجوار القائم، فيما أهدر المحترف الرواندي، عبد الرزاق فيستون، أسهل الفرص، عندما تلقى كرة عرضية من مهند عبد الرحيم، إلا أنه تباطأ ليبعدها الحارس.
وانتفض العهد برأسية للمحترف، ياكوبو، استقرت في شباك الزوراء، بالدقيقة 67.
وأرسل حسين حيدر، لاعب العهد، تسديدة قوية علت العارضة، وحاول صفاء هادي التقدم للزوراء من جديد، بكرة صاروخية أبعدها الحارس.
وتعرض لاعب العهد، ياكوبو، للطرد في الدقيقة 82، بعد تدخله القوي على قدم المدافع، حسين الجويد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri