قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ناشئة البحري يتأهل إلى دور الثمانية بالكرة الطائرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تأهل ناشئة النادي البحري بالكرة الطائرة إلى دور الثمانية من بطولة أندية العراق التي نضمها الاتحاد العراقي المركزي في مدينة كربلاء المقدسة بمشاركة 15 ناديا قسمت على 4 اربع مجموعات ليتاهل فريقين من كل مجموعة.

وقال مدرب ناشئة البحري ريحان علي في تصريح صحفي أن " فريقه ترأس المجموعة الثانية أثر فوزه على نادي الغاضرية من كربلاء في اول مباراته التي جرت السبت الماضي" .
فيما واصل انتصاراته وتفوقه ليحقق فوزين متتاليين على نادي الدغارة والكوفة ليتصدر مجموعته ويخطف البطاقة الأولى للعبور إلى دور الثمانية الذي سيتم تحديد موعد ومكان لاحقا من قبل الاتحاد العراقي المركزي للكره الطائرة .
واشار الى ان " الاتحاد قد اشاد بمستوى اللاعبين لما يضمه من مواهب جيده ستأخذ طريقها إلى المنتخبات الوطنية سيما أن نادي البحري يقدم في كل موسم مجموعة من المواهب الواعدة التي رفدت المنتخبات الوطنية" .
يشار ان ناشئة النادي البحري كان قد احتل مركز الوصافة في الموسم الماضي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني