فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ناشئة البحري يتأهل إلى دور الثمانية بالكرة الطائرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تأهل ناشئة النادي البحري بالكرة الطائرة إلى دور الثمانية من بطولة أندية العراق التي نضمها الاتحاد العراقي المركزي في مدينة كربلاء المقدسة بمشاركة 15 ناديا قسمت على 4 اربع مجموعات ليتاهل فريقين من كل مجموعة.

وقال مدرب ناشئة البحري ريحان علي في تصريح صحفي أن " فريقه ترأس المجموعة الثانية أثر فوزه على نادي الغاضرية من كربلاء في اول مباراته التي جرت السبت الماضي" .
فيما واصل انتصاراته وتفوقه ليحقق فوزين متتاليين على نادي الدغارة والكوفة ليتصدر مجموعته ويخطف البطاقة الأولى للعبور إلى دور الثمانية الذي سيتم تحديد موعد ومكان لاحقا من قبل الاتحاد العراقي المركزي للكره الطائرة .
واشار الى ان " الاتحاد قد اشاد بمستوى اللاعبين لما يضمه من مواهب جيده ستأخذ طريقها إلى المنتخبات الوطنية سيما أن نادي البحري يقدم في كل موسم مجموعة من المواهب الواعدة التي رفدت المنتخبات الوطنية" .
يشار ان ناشئة النادي البحري كان قد احتل مركز الوصافة في الموسم الماضي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني