باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ناشئة البحري يتأهل إلى دور الثمانية بالكرة الطائرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تأهل ناشئة النادي البحري بالكرة الطائرة إلى دور الثمانية من بطولة أندية العراق التي نضمها الاتحاد العراقي المركزي في مدينة كربلاء المقدسة بمشاركة 15 ناديا قسمت على 4 اربع مجموعات ليتاهل فريقين من كل مجموعة.

وقال مدرب ناشئة البحري ريحان علي في تصريح صحفي أن " فريقه ترأس المجموعة الثانية أثر فوزه على نادي الغاضرية من كربلاء في اول مباراته التي جرت السبت الماضي" .
فيما واصل انتصاراته وتفوقه ليحقق فوزين متتاليين على نادي الدغارة والكوفة ليتصدر مجموعته ويخطف البطاقة الأولى للعبور إلى دور الثمانية الذي سيتم تحديد موعد ومكان لاحقا من قبل الاتحاد العراقي المركزي للكره الطائرة .
واشار الى ان " الاتحاد قد اشاد بمستوى اللاعبين لما يضمه من مواهب جيده ستأخذ طريقها إلى المنتخبات الوطنية سيما أن نادي البحري يقدم في كل موسم مجموعة من المواهب الواعدة التي رفدت المنتخبات الوطنية" .
يشار ان ناشئة النادي البحري كان قد احتل مركز الوصافة في الموسم الماضي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri