الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ناشئة البحري يتأهل إلى دور الثمانية بالكرة الطائرة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تأهل ناشئة النادي البحري بالكرة الطائرة إلى دور الثمانية من بطولة أندية العراق التي نضمها الاتحاد العراقي المركزي في مدينة كربلاء المقدسة بمشاركة 15 ناديا قسمت على 4 اربع مجموعات ليتاهل فريقين من كل مجموعة.

وقال مدرب ناشئة البحري ريحان علي في تصريح صحفي أن " فريقه ترأس المجموعة الثانية أثر فوزه على نادي الغاضرية من كربلاء في اول مباراته التي جرت السبت الماضي" .
فيما واصل انتصاراته وتفوقه ليحقق فوزين متتاليين على نادي الدغارة والكوفة ليتصدر مجموعته ويخطف البطاقة الأولى للعبور إلى دور الثمانية الذي سيتم تحديد موعد ومكان لاحقا من قبل الاتحاد العراقي المركزي للكره الطائرة .
واشار الى ان " الاتحاد قد اشاد بمستوى اللاعبين لما يضمه من مواهب جيده ستأخذ طريقها إلى المنتخبات الوطنية سيما أن نادي البحري يقدم في كل موسم مجموعة من المواهب الواعدة التي رفدت المنتخبات الوطنية" .
يشار ان ناشئة النادي البحري كان قد احتل مركز الوصافة في الموسم الماضي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني