قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبـار الـعــراق 


فرنسا للعبادي: استقرار العراق سيكون إنموذجاً للمنطقة في التحرير والبناء

المصدر: الفرات نيوز

ناقش رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي مع وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لو دريان تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات ودعم العراق في الإعمار.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان العبادي "استقبل في مكتبه مساء اليوم الاثنين، وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لو دريان والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات ودعم العراق في الإعمار والاستقرار ورؤية العراق في التنمية الاقتصادية، اضافة الى مناقشة الاوضاع في المنطقة".
واكد وزير الخارجية الفرنسي خلال اللقاء" استمرار بلاده بدعم العراق في مرحلة البناء والإعمار"، مبينا ان" استقرار العراق سيكون فرصة وانموذجا في المنطقة للإصرار على التحرير والبناء".
واشاد " بالدور الكبير لرئيس الوزراء حيدر العبادي والانتصارات التي تحققت في عهده وبقيادته وقدرته على توحيد البلد وإعماره".
كما اكد الوزير الفرنسي" اهمية مؤتمر إعمار العراق الذي يعقد في الكويت بعد خروج العراق منتصراً على داعش وتحرير أراضيه"، مبينا ان" العراق بحاجة حاليا للإعمار، وان فرنسا ستشارك بقوة في هذا المؤتمر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني