باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


آرام شيخ محمد : ضرورة الوصول لحلول منصفة لجميع المكونات في قانون الموازنة

المصدر: الفرات نيوز

أكد نائب رئيس مجلس النواب ضرورة الوصول لحلول منصفة لجميع مكونات الشعب في قانون الموازنة .

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " نائب رئيس مجلس النواب آرام شيخ محمد استقبل اليوم مع سفير دولة بلجيكا لدى العراق والأردن هندريك فان دي فيلدي) سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها بين البلدين الصديقين ".
وعبر محمد بحسب البيان عن " تقديره للمساهمة المهمة للسفير وجهوده المتواصلة والدؤوبة الداعمة لعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين"، متمنيًا له في الوقت ذاته التوفيق والنجاح في مهامه.
واوضح نائب رئيس البرلمان أن " العراق يمر اليوم بمرحلة حساسة ، ونحتاج الى دعم وجهود الدول الصديقة من أجل تجاوز آثار الدمار في الحرب على عصابات داعش الارهابية والبدء بعملية الأعمار والأستقرار وعودة النازحين وبناء المناطق المتضررة".
وفي سياق آخر أكد شيخ محمد " ضرورة الوصول الى حلول منصفة يضمن حقوق جميع مكونات الشعب في قانون الموازنة الأتحادية لعام2018، متمنيا أيجاد حلول جذرية للمشاكل المتراكمة بين الاقليم والمركز سيما شعب كردستان كونه يعاني اليوم ويمر بأزمة اقتصادية ومالية وعدم صرف رواتب موظفي الأقليم أثر سلبا على الأوضاع حتى المدارس أغلقت أبوابها".
وشدد " لذا سنكثف الجهود ونعمل مع بغداد من أجل صرف رواتب موظفي كردستان للتخفيف من حجم المعاناة الذي بات يرهق المواطنين في الاقليم.
من جانبه أوضح فيلدي " حرص بلاده على أهمية توثيق العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين الشعبين الصديقين في كافة المجالات واستمرار تقديم كل أنواع الدعم للعراق من قبل الحكومة البلجيكية وتوفير المساعدات الأنسانية اللازمة والمساهمة الفاعلة لاعادة الأعمار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri