الشركة العامة للصناعات الفولاذية تعتزم توقيع عدد من عقود المشاركة والاستثمار مع شركات عربية وعالمية    السيد احمد الصافي من الصحن الحسيني يتحدث عن الغضب واثاره السلبية    مكافحة النجف تعتقل مطلوباً في بغداد بعملية نوعية    التركمان يرفضون تسلم الكرد لمنصب محافظ كركوك    معصوم يبحث مع قادة الوطني الكردستاني المشاركة بالحكومة المقبلة    ملا بختيار: الوطني والديمقراطي بصدد مشروع مشترك في بغداد    الجبوري: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة المدنية    الكونغرس الامريكي يخصص 850 مليون دولار لدعم القوات العراقية    العامري يرعى اجتماعاً للوفدين الكرديين والمالكي حول تشكيل الحكومة    باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي   

أخـبـار الـعــراق 


وزير خارجية فرنسا للجعفري: نتطلع للمساهمة بإعادة إعمار البنى التحتية للمدن العراقية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث وزير الخارجية العراقية إبراهيم الجعفري خلال استقباله بمطار بغداد الدولي نظيره الفرنسي جان إيف لودريان والوفد المرافق له، العلاقات الثنائية بين بغداد وباريس وسبل تعزيزها وبما يحقق مصالح البلدين الصديقين بالإضافة إلى التأكيد على أهمية مشاركة فرنسا في إعادة إعمار البنى التحتية للمدن العراقية.

وذكر بيان للجعفري تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان الوزيران "بحثا أبرز القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة في تخفيف حدة التوتر والأزمات التي تمر بها المنطقة".
وأكد الجعفري أن "العراق حقق انتصارات كبيرة في حربه ضد الإرهاب واليوم يواصل جهوده لإعادة بناء المدن العراقية،" مشيرا إلى أن "الحكومة العراقية مستمرة ببذل جهودها من أجل عودة العوائل النازحة لمناطق سكناهم وتوفير المستلزمات الضرورية لهم".
وبين، أن "العراق لن ينسى الدول الصديقة التي وقفت إلى جانبه ودعمته إنسانيا وعسكريا وخدميا ويتطلع لمساهمتها في مجال إعمار البنى التحتية للمدن العراقية" موضحاً: نعول على الحضور الفاعل للمجتمع الدولي في مؤتمر المانحين في الكويت واستمرار الوقوف إلى جانب الشعب العراقي".
وشدد على أن "الشراكة بين العراق وفرنسا مهمة جدا وعلينا بذل المزيد من الجهود لتفعيل المصالح المشتركة ومواجهة المخاطر المشتركة".
من جانبه قال وزير خارجية فرنسا جان إيف لودريان "جئت لبغداد للتأكيد على استمرار دعمنا للشعب العراقي في مختلف المجالات ونتطلع للمساهمة في إعادة إعمار البنى التحتية للمدن العراقية".
وأبدى "استعداد بلاده لاستكمال اتفاقية التعاون التي طرحت سابقا في إطار فتح آفاق جديدة لتعزيز العلاقات الثنائية وملتزمون بمشروع بناء جامعة الموصل" كاشفاً عن زيارة للرئيس إيمانويل ماكرون إلى بغداد خلال الفترة المقبلة".
وبين "نعول على دور العراق في حلحلة الأزمة في سورية والتعاون مع فرنسا بهذا الخصوص".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri