الشركة العامة للصناعات الفولاذية تعتزم توقيع عدد من عقود المشاركة والاستثمار مع شركات عربية وعالمية    السيد احمد الصافي من الصحن الحسيني يتحدث عن الغضب واثاره السلبية    مكافحة النجف تعتقل مطلوباً في بغداد بعملية نوعية    التركمان يرفضون تسلم الكرد لمنصب محافظ كركوك    معصوم يبحث مع قادة الوطني الكردستاني المشاركة بالحكومة المقبلة    ملا بختيار: الوطني والديمقراطي بصدد مشروع مشترك في بغداد    الجبوري: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة المدنية    الكونغرس الامريكي يخصص 850 مليون دولار لدعم القوات العراقية    العامري يرعى اجتماعاً للوفدين الكرديين والمالكي حول تشكيل الحكومة    باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي   

أخـبـار الـعــراق 


دمشق: كل من يعتدي على سوريا سيلقى مصير الطائرة الإسرائيلية

المصدر: RT

قال نائب وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، إن كل من تسول له نفسه الاعتداء على سوريا سيكون مصيره كمصير الطائرة الإسرائيلية، مؤكدا تصميم بلاده على قهر أعدائها.

واعتبر المقداد، في كلمة ألقاها خلال حفل استقبال أقامته السفارة الإيرانية بدمشق، بمناسبة الذكرى الـ 39 لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، اعتبر أن "الإنجاز الذي حققه الجيش السوري، بإسقاط الطائرة الإسرائيلية، هو مؤشر على عودة سوريا وتصميمها على قهر أعدائها".

وأشاد المقداد: "بوقوف إيران إلى جانب سوريا في صد العدوان الإرهابي والخارجي الذي تتعرض له، والعمل على إسقاط المشروع الأمريكي الصهيوني بجعل القدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدا أن الأخوة الإيرانية السورية أبدية متجذرة في ثقافة وحضارة الشعبين".

وتأتي تصريحات المقداد بعد يومين من إسقاط الدفاعات الجوية السورية مقاتلة إسرائيلية "F-16"، على هضبة الجولان. وقد اعترف الجيش الإسرائيلي بتحطمها وإصابة أحد الطيارين إصابة خطيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri