باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخبـــار العــالــم 


السودان: جاهزون لكل التحديات ولن نتدخل في شؤون الجوار الداخلية

المصدر: RT

قال وزير الدفاع السوداني عوض محمد أحمد بن عوف، أمس الأحد، إن القوات المسلحة لن تتدخل في الشؤون الداخلية لدول الجوار، بل ستسهم في تحقيق السلام والأمن من خلال تنسيق المواقف معها. وأضاف الوزير السوداني في كلمة ألقاها أثناء حفل تخريج دفعة من العسكريين من الكلية الحربية السودانية، بحضور الرئيس عمر البشير، أضاف أن القوات المسلحة ظلت تعزز الأمن والاستقرار والسلام في محيطها العربي والإفريقي، مبينا أنها كذلك ترعى مصالح البلد ومواطنيه وقيمه، وستلتف حول قائدها.

كما أكد بن عوف، على جاهزية وقدرة القوات المسلحة السودانية على صون وحفظ تراب البلاد والتصدي لكل التحديات التي تواجهها، مشيرا إلى أن "القوات المسلحة ستواصل فرض هيبة الدولة وردع المنفلتين، من خلال استمرارها في جمع السلاح، ولن تتهاون في تطبيق القانون على المخالفين".

كما أشاد الوزير السوداني بالدول الصديقة التي التحق بعض أبنائها بالكلية الحربية السودانية، كالكويت، اليمن، الصومال، جيبوتي، تشاد، النيجر وموريتانيا.

المصدر: وكالة السودان للأنباء "سونا"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri