الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


الحكم بالمؤبد لمتهمة تركية وآخر سوري

المصدر: موقع نون

اصدرت المحكمة الجنائية المركزية في بغداد، الاثنين، أحكاما بالسجن المؤبد بحق متهمة تركية الجنسية بعد إدانتها بالتستر على الإرهاب وآخر سوري الجنسية ينتمي لتنظيم "داعش".

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه إن "المحكمة أصدرت حكماً بالسجن المؤبد بحق متهمة تركية، لقيامها بالتستر على أعمال مجموعة من الإرهابيين بضمنهم زوجها الذي ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي برغم علمها".

واضاف بيرقدار أن "المحكمة أصدرت حكماً آخر بالسجن المؤبد بحق ارهابي سوري الجنسية عن جريمة الانتماء لتنظيم داعش الإرهابي واشتراكه بالهجوم على القطعات العسكرية العراقية"، مبيناً ان "الأحكام صدرت وفقاً للمادة الرابعة / 1 من قانون مكافحة الإرهاب".

ويصدر القضاء العراقي بين حين وأخر أحكاماً قضائية بحق مطلوبين ومدانين بتهم الإرهاب، وذلك بعيد إعلان تحرير الأراضي العراقية من سيطرة "داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني