فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبـار الـعــراق 


الحكم بالمؤبد لمتهمة تركية وآخر سوري

المصدر: موقع نون

اصدرت المحكمة الجنائية المركزية في بغداد، الاثنين، أحكاما بالسجن المؤبد بحق متهمة تركية الجنسية بعد إدانتها بالتستر على الإرهاب وآخر سوري الجنسية ينتمي لتنظيم "داعش".

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه إن "المحكمة أصدرت حكماً بالسجن المؤبد بحق متهمة تركية، لقيامها بالتستر على أعمال مجموعة من الإرهابيين بضمنهم زوجها الذي ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي برغم علمها".

واضاف بيرقدار أن "المحكمة أصدرت حكماً آخر بالسجن المؤبد بحق ارهابي سوري الجنسية عن جريمة الانتماء لتنظيم داعش الإرهابي واشتراكه بالهجوم على القطعات العسكرية العراقية"، مبيناً ان "الأحكام صدرت وفقاً للمادة الرابعة / 1 من قانون مكافحة الإرهاب".

ويصدر القضاء العراقي بين حين وأخر أحكاماً قضائية بحق مطلوبين ومدانين بتهم الإرهاب، وذلك بعيد إعلان تحرير الأراضي العراقية من سيطرة "داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني