باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخبـــار العــالــم 


"وحدات حماية الشعب" الكردية تدمر دبابة تركية في عفرين

المصدر: RT

أفاد مصادر لـRT بأن "وحدات حماية الشعب" الكردية دمرت، اليوم الأحد، دبابة تابعة للجيش التركي في قرية شيخ ورزة بناحية بلبلة في منطقة عفرين شمال سوريا.

وأضافت المصادر أن العملية أسفرت كذلك عن مقتل "عدد من المسلحين اللذين كانوا بالقرب من الدبابة المستهدفة"، وذلك في إطار عملية "غصن الزيتون" التي يشنها الجيش التركي بالتعاون مع "الجيش السوري الحر" وفصائل أخرى متحالفة معه في شمال سوريا منذ 20 يناير/كانون الأول الماضي ضد "وحدات حمامية الشعب" و"حزب الاتحاد الديمقراطي" المصنفان كتنظيمين إرهابيين في تركيا.

ويأتي هذا التطور بعد إعلان أنقرة عن مقتل 11 من عسكرييها المشاركين في "غصن الزيتون" أمس السبت.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri