كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


بتكليف من المهندس.. الهندسة العسكرية تطلق حملة خدمية إستراتيجية لإعادة الحياة إلى الموصل

المصدر: 

أعلنت مديرية الهندسة العسكرية التابعة لهيئة الحشد الشعبي، الأحد، عن إطلاق حملة خدمية إستراتيجية لإعادة الحياة إلى مدينة الموصل بعد تحريرها من سيطرة تنظيم "داعش" الإجرامي بتكليف من قيادة الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس.

وقالت المديرية في بيان تلقى موقع "الحشد الشعبي" نسخة منه، إنه "بطلب من محافظة نينوى وتكليف من قيادة الحشد الشعبي/ الحاج أبو مهدي المهندس اطلقت مديرية الهندسة العسكرية في هيئة الحشد الشعبي حملة خدمية الإستراتيجية لإعادة الحياة إلى المدينة".

وأضافت المديرية، أن "الخطة بدأت برفع الانقاض والمخلفات الحربية بالاضافة إلى فتح الطرق والشوارع الرئيسة والفرعية وتنظيفها"، مبينة أن "الخطة تهدف إلى تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن والدوائر الحكومية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني