دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة    صور مدهشة تكشف عن "شيطان البحر" الوردي الوحيد في العالم   

أخـبـار الـعــراق 


بتكليف من المهندس.. الهندسة العسكرية تطلق حملة خدمية إستراتيجية لإعادة الحياة إلى الموصل

المصدر: 

أعلنت مديرية الهندسة العسكرية التابعة لهيئة الحشد الشعبي، الأحد، عن إطلاق حملة خدمية إستراتيجية لإعادة الحياة إلى مدينة الموصل بعد تحريرها من سيطرة تنظيم "داعش" الإجرامي بتكليف من قيادة الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس.

وقالت المديرية في بيان تلقى موقع "الحشد الشعبي" نسخة منه، إنه "بطلب من محافظة نينوى وتكليف من قيادة الحشد الشعبي/ الحاج أبو مهدي المهندس اطلقت مديرية الهندسة العسكرية في هيئة الحشد الشعبي حملة خدمية الإستراتيجية لإعادة الحياة إلى المدينة".

وأضافت المديرية، أن "الخطة بدأت برفع الانقاض والمخلفات الحربية بالاضافة إلى فتح الطرق والشوارع الرئيسة والفرعية وتنظيفها"، مبينة أن "الخطة تهدف إلى تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن والدوائر الحكومية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني