الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


الأمن الجزائري يفكك شبكة تضم 11 عنصرا على صلة بـ"داعش

المصدر: سبوتنيك

فككت أجهزة الأمن الجزائرية شبكة تضم 11 شخصا على صلة بتنظيم "داعش" الإرهابي في ولاية تلمسان شمال غربي البلاد.

وقال مصدر أمني محلي، لوكالة "سبوتنيك"، إن أجهزة الأمن المختصة وضعت يدها على شبكة ترتبط بتنظيم "داعش الإرهابي"، تضم 11 عنصراً، كانت تقوم بجمع الأموال واستقطاب عناصر جديدة والإشادة بأعمال التنظيم الإرهابي.

وأشار المصدر، إلى أنه قد تم "اعتقال أربعة من عناصر الشبكة الذين أقروا في التحقيقات بكامل الوقائع، وبأنهم كانوا بصدد جمع أموال لشراء بطاقات سفر لصالح عناصر من التنظيم للمغادرة عبر تركيا ودبي".
وأكد أن أجهزة الأمن استرجعت حواسيب وهواتف نقالة وتذاكر سفر الكترونية إلى إسطنبول ودبي، بعد تحقيقات مع الموقوفين التي وجهت لهم تهم "الانتماء والإشادة ودعم تنظيم إرهابي دولي".
وكانت أجهزة الأمن بولاية تلمسان قد ألقت، في يناير/كانون الثاني الماضي، القبض على 14 شخصا لصلتهم بتنظيم "داعش" الإرهابي، فيما يأتي في إطار جهود مكثفة تبذلها قوات الجيش والأمن الجزائري لملاحقة العناصر الإرهابية، في مناطق عدة من البلاد خاصة المناطق الحدودية مع مالي والنيجر، ولمكافحة عمليات الهجرة غير الشرعية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني