باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخبـــار العــالــم 


الأمن الجزائري يفكك شبكة تضم 11 عنصرا على صلة بـ"داعش

المصدر: سبوتنيك

فككت أجهزة الأمن الجزائرية شبكة تضم 11 شخصا على صلة بتنظيم "داعش" الإرهابي في ولاية تلمسان شمال غربي البلاد.

وقال مصدر أمني محلي، لوكالة "سبوتنيك"، إن أجهزة الأمن المختصة وضعت يدها على شبكة ترتبط بتنظيم "داعش الإرهابي"، تضم 11 عنصراً، كانت تقوم بجمع الأموال واستقطاب عناصر جديدة والإشادة بأعمال التنظيم الإرهابي.

وأشار المصدر، إلى أنه قد تم "اعتقال أربعة من عناصر الشبكة الذين أقروا في التحقيقات بكامل الوقائع، وبأنهم كانوا بصدد جمع أموال لشراء بطاقات سفر لصالح عناصر من التنظيم للمغادرة عبر تركيا ودبي".
وأكد أن أجهزة الأمن استرجعت حواسيب وهواتف نقالة وتذاكر سفر الكترونية إلى إسطنبول ودبي، بعد تحقيقات مع الموقوفين التي وجهت لهم تهم "الانتماء والإشادة ودعم تنظيم إرهابي دولي".
وكانت أجهزة الأمن بولاية تلمسان قد ألقت، في يناير/كانون الثاني الماضي، القبض على 14 شخصا لصلتهم بتنظيم "داعش" الإرهابي، فيما يأتي في إطار جهود مكثفة تبذلها قوات الجيش والأمن الجزائري لملاحقة العناصر الإرهابية، في مناطق عدة من البلاد خاصة المناطق الحدودية مع مالي والنيجر، ولمكافحة عمليات الهجرة غير الشرعية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri