فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخبـــار العــالــم 


الأمن الجزائري يفكك شبكة تضم 11 عنصرا على صلة بـ"داعش

المصدر: سبوتنيك

فككت أجهزة الأمن الجزائرية شبكة تضم 11 شخصا على صلة بتنظيم "داعش" الإرهابي في ولاية تلمسان شمال غربي البلاد.

وقال مصدر أمني محلي، لوكالة "سبوتنيك"، إن أجهزة الأمن المختصة وضعت يدها على شبكة ترتبط بتنظيم "داعش الإرهابي"، تضم 11 عنصراً، كانت تقوم بجمع الأموال واستقطاب عناصر جديدة والإشادة بأعمال التنظيم الإرهابي.

وأشار المصدر، إلى أنه قد تم "اعتقال أربعة من عناصر الشبكة الذين أقروا في التحقيقات بكامل الوقائع، وبأنهم كانوا بصدد جمع أموال لشراء بطاقات سفر لصالح عناصر من التنظيم للمغادرة عبر تركيا ودبي".
وأكد أن أجهزة الأمن استرجعت حواسيب وهواتف نقالة وتذاكر سفر الكترونية إلى إسطنبول ودبي، بعد تحقيقات مع الموقوفين التي وجهت لهم تهم "الانتماء والإشادة ودعم تنظيم إرهابي دولي".
وكانت أجهزة الأمن بولاية تلمسان قد ألقت، في يناير/كانون الثاني الماضي، القبض على 14 شخصا لصلتهم بتنظيم "داعش" الإرهابي، فيما يأتي في إطار جهود مكثفة تبذلها قوات الجيش والأمن الجزائري لملاحقة العناصر الإرهابية، في مناطق عدة من البلاد خاصة المناطق الحدودية مع مالي والنيجر، ولمكافحة عمليات الهجرة غير الشرعية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني