الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


أفغانستان.. مقتل 16 عنصرا مواليا للحكومة على يد "طالبان"

المصدر: RT

قتل ما لا يقل عن 16 من عناصر ميليشيات موالية للحكومة على يد مسلحي حركة "طالبان" في ولاية هلمند جنوب أفغانستان، حسبما أفادت وكالة "خامة برس" الأفغانية، اليوم الأحد.

ونقلت الوكالة عن مسؤول أمني محلي طلب عدم الكشف عن هويته قوله إن الحادث وقع في وقت متأخر من يوم السبت في مديرية غريشك، حيث تسللت مجموعة من مسلحي "طالبان" إلى موقع تابع لمحمد رسولان، قائد الميليشيات الموالية للحكومة، وقتلت 16 شخصا. وأضاف أن المهاجمين فروا من المكان، آخذين معهم أسلحة وذخائر القتلى.

وذكر المصدر نفسه أن الهجوم وقع بالقرب من فندق "بابا والي" بمديرية غريشك، دون ورود تأكيدات رسمية على الحادث من السلطات المحلية.

وتعد هلمند إحدى الولايات المضطربة في جنوب أفغانستان، حيث ينشط مسلحو "طالبان" في كثير من المديريات، وكثيرا ما يشنون عمليات واسعة النطاق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني