الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


39 عاماً من انفجار النّور..انطلاق مسيرات إحياء ذكرى انتصار الثّورة الإسلامية في جميع أرجاء ايران

المصدر: وكالة تسنيم

انطلق أبناء الشعب الايراني الأبي في الساعة التاسعة صباح اليوم الاحد في مسيرات 11 شباط / 22 بهمن المليونية في كافة أرجاء الجمهورية الاسلامية الايرانية إيذاناً ببدء ربيع الحرية التاسع و الثلاثين و فجر انتصار الثورة الاسلامية التي فجرها الامام الخميني الراحل (رض) عام 1979 وباتت معلما ملهما لكل احرار العالم.

  • وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان مسيرات يوم 11شباط/22 بهمن انطلقت منذ قليل في شتى أرجاء الجمهورية الاسلامية الايرانية لاحياء الذكرى التّاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلاميّة بمشاركة الملايين من الشعب الايراني.

ومن المقرر ان يلقي رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حجة الاسلام حسن روحاني كلمة وسط الحشود المشاركة في ساحة "آزادي" بالعاصمة الايرانية طهران.

وبدأت مراسم 11 شباط في ساحة "آزادي" بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني للجمهورية الاسلامية الايرانية بمشاركة كبار المسؤولين الايرانيين والشخصيات الدينية وسفراء الدول الاجنبية والملحقيات العسكرية للدول الاجنبية في طهران.

ويغطي الذكرى التّاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلاميّة 250 مراسلا صحفياً محلياً و125 صحيفاً يمثلون 71 وسيلة اعلام اقليمية ودولية تابعة لـ24 بلداً في العالم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني