قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخبـــار العــالــم 


الجيش المصري يعلن مقتل 16 مسلحا خلال العمليات العسكرية في سيناء

المصدر: سبوتنيك

أصدرت القوات المسلحة المصرية بياناً جديداً، اليوم الأحد 11 فبراير/شباط، بشأن العمليات العسكرية الجارية في شبه جزيرة سيناء.

وقالت القوات المسلحة المصرية، في بيانها الذي نقله التلفزيون المصري، إنها قضت على 16 "عنصرا تكفيريا" في إطار عملية عسكرية واسعة تشارك فيها القوات الجوية والبحرية وقوات حرس الحدود والشرطة ضد "العناصر الإرهابية والإجرامية".

وقال البيان "القضاء على 16 عنصرا تكفيريا والقبض على أربعة أفراد من العناصر الإرهابية أثناء محاولتهم مراقبة واستهداف القوات بمناطق العمليات وضبط 30 مشتبها بهم".

وبدأت العملية الشاملة "سيناء 2018" صباح يوم الجمعة الماضية قبل أسابيع من انتهاء مهلة ثلاثة أشهر حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأمين محافظة شمال سيناء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني