البنك المركزي: المصارف الألمانية أكدت رغبتها باستكمال المباحثات في بغداد قريباً    الصناعة: خطة لتدوير الإطارات المستهلكة في جميع المحافظات    تكريم المفرزة التي عثرت على جثة الطفلة في حادثة نهر دجلة    الإعلام الأمني تنفي إصابة ثلاثة مدنيين بهجوم لداعش في ابي غريب    رغم بساطته ... أخطاء ترتكب عند تحضير البوشار    وجبات خفيفة غير مضرة قبل النوم    طريقة حذف رسائل واتساب ويب من الطرفين    النقل: مشروع القطار المعلق يبدأ من الكاظمية وينتهي بأسواق الشعب المركزية    الكعبي يثمن الموقف العشائري في حفظ النظام وحصر السلاح بيد الدولة    مكمل غذائي ضروري لزيادة مستويات الطاقة لديك ومنع التعب المستمر!   

أخبـــار العــالــم 


لبنان يعرب عن دعمه لدمشق ويحذر من مغبة استخدام أجوائه ضد سوريا

المصدر: RT

دانت وزارة الخارجية اللبنانية في بيان الغارات، التي نفذها الطيران الإسرائيلي على أهداف في سوريا، وحذرت من مغبة استخدام الأجواء اللبنانية لشن هجمات على سوريا.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان، اليوم السبت، حق سوريا في الدفاع المشروع مقابل أي اعتداء إسرائيلي، مضيفة أن "وزير الخارجية والمغتربين أعطى تعليماته يوم الخميس إلى بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك لتقديم شكوى إلى مجلس الأمن بحق إسرائيل لإدانتها وتحذيرها من مغبة استخدامها الأجواء اللبنانية لشن هجمات على سوريا".

وأوضحت الوزارة أن "مثل هذه السياسة العدوانية التي تمارسها إسرائيل تهدد الاستقرار في المنطقة، لذلك تطلب الوزارة من الدول المعنية كبح جماح إسرائيل لوقف اعتداءاتها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني