التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


هيئة السياحة و الأثار تعرض الفنادق الكبرى في بغداد للاستثمار

المصدر: 

اعلنت وزارة الدولة للسياحة والاثار ان هيئة السياحة ستقوم خلال الفترة المقبلة بعرض عدد من الفنادق الكبيرة في بغداد للاستثمار أسوة بفندق الشيراتون.
ونقل الناطق باسم الوزارة عبد الزهرة الطالقاني في تصريح له عن رئيس هيئة السياحة حمود محسن حسن قوله ان فنادق اخرى من القطاع المختلط ستشهد توقيع عقود للاستثمار خلال المدة المقبلة، مشيرا الى ان ذلك يأتي نتيجة للتحسن الامني الملحوظ الذي تشهده بغداد حيث سينعكس ذلك ايجابا على توافد المستثمرين الى العراق.
واضاف الطالقاني ان هيئة السياحة سبق وان وقعت عقدا للاستثمار مع احدى الشركات لاعادة تأهيل وتشغيل فندق عشتار شيراتون، موضحا ان الشركة المستثمرة ستقوم باعادة تأهيل جميع مرافق الفندق الخدمية بشكل كامل وفي مدة اقصاها 14 شهرا وان مدة استثمار الفندق تبلغ 25 سنة بمبلغ 35 مليون دولار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني