أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبـار الـعــراق 


هيئة السياحة و الأثار تعرض الفنادق الكبرى في بغداد للاستثمار

المصدر: 

اعلنت وزارة الدولة للسياحة والاثار ان هيئة السياحة ستقوم خلال الفترة المقبلة بعرض عدد من الفنادق الكبيرة في بغداد للاستثمار أسوة بفندق الشيراتون.
ونقل الناطق باسم الوزارة عبد الزهرة الطالقاني في تصريح له عن رئيس هيئة السياحة حمود محسن حسن قوله ان فنادق اخرى من القطاع المختلط ستشهد توقيع عقود للاستثمار خلال المدة المقبلة، مشيرا الى ان ذلك يأتي نتيجة للتحسن الامني الملحوظ الذي تشهده بغداد حيث سينعكس ذلك ايجابا على توافد المستثمرين الى العراق.
واضاف الطالقاني ان هيئة السياحة سبق وان وقعت عقدا للاستثمار مع احدى الشركات لاعادة تأهيل وتشغيل فندق عشتار شيراتون، موضحا ان الشركة المستثمرة ستقوم باعادة تأهيل جميع مرافق الفندق الخدمية بشكل كامل وفي مدة اقصاها 14 شهرا وان مدة استثمار الفندق تبلغ 25 سنة بمبلغ 35 مليون دولار.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني