الاقليم يكشف حصته في موازنة 2020 بينها رواتب البيشمركة    سوق العراق المالي يغلق منخفضاً بنسبة 0.09% عن الجلسة الماضية    سريلانكا تصنف العراق أحد أقوى مستوردي الشاي    78 مليون دولار قيمة استيراد العراق من الجلود التركية خلال العام الحالي    العراق والصين والامارات يتصدرون قائمة مستوردي السلع الايرانية    اكتشاف عامل غير اعتيادي لإطالة العمر    علماء يحددون 3 مراحل أساسية للشيخوخة ويضعون منهجا جديدا لمعالجة الأمراض المتعلقة بالسن    نتائج مميزة لأبطال العراق في بطولة كولف كلاسيك لبناء الأجسام    رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا    غداً.. منتخبنا الأولمبي يغادر الى دبي تحضيراً للنهائيات الآسيوية   

مــنـــوعــات 


علاج طبيعي وفوري للقضاء على آلام الركب والمفاصل

المصدر: 

يتكوّن جسم الإنسان من حوالي 400 مفصل، وهي عبارة عن هياكل معقدة تضمن تحرك الأطراف بشكل جيد وسليم. بعد الـ 50 سنة تبدأ هذه الهياكل بالإرتخاء وتآكل الغضاريف مما يتسبب في إعاقة الحركة أو إنتاج آلام قوية لا يمكن تحملها وكل هذا بفعل عامل التقدم في السن.

في حين أن هناك بعض الأشخاص الذين يصابون بهذا المرض في سن مبكرة وذلك نتيجة بعض الرياضات القاسية أو ممارستها بالشكل الخاطئ، الحمل، حمل الأثقال بشكل دائم، برودة المفاصل… والعديد من العوامل الأخرى التي تتسبب في هذا المشكل الصحي الخطير، كما يمكنه أن يجعل الإنسان غير قادر على الحركة نهائيا.

لذا يلجأ معظم الأشخاص المصابين بإلتهاب المفاصل للأدوية المسكنة للآم، لكن مفعولها لا يعطي نتائج فورية غير أنها يمكن أن تُنتج أعراضا جانبية أخطر. في هذا الإطار، إليكم علاج من الطب الشعبي القديم الذي يعتمد في الصين بشكل كبير للقضاء على آلام إلتهاب المفاصل بشكل فوري.

المكونات:

2 ملاعق كبيرة من الجيلاتين غير المجفف (40 غراما)

3 ملاعق كبيرة من الزبيب المطحون

40 غراما من بذور اليقطين المطحون

8 ملاعق صغيرة من بذور الكتان المطحون

4 ملاعق كبيرة من بذور السمسم المطحون

200 غرام من العسل الطبيعي

الإعداد:

ضعوا في وعاء كبير جميع المكونات، ثم امزجوا جيدا حتى الحصول على خليط متجانس.

ضعوا الخليط في وعاء سهل الإغلاق ثم استهلكوا ملعقة صغيرة مرتين في اليوم قبل الأكل.

ستلاحظون اختفاء الألم بعد دقائق معدودة من تناول العلاج.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني