ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


إخماد حريق في وحدة امنية بجوار مبنى مفوضية انتخابات واسط

المصدر: السومرية نيوز

أفاد شهود عيان في محافظ واسط، اليوم الثلاثاء، بان فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد حريق اندلع في مبنى وحدة امنية بجوار مبنى مفوضية الانتخابات في المحافظة، فيما ذكر مصدر امني أن الحريق كان طفيفا ونشب عن احتراق مخلفات متروكة بجوار المبنى.

وقال أحد شهود العيان في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "الحريق اندلع في الساعة الواحدة و15 دقيقة ظهرا في الجزء الشرقي لمبنى إحدى الوحدات الأمنية المجاورة لمبنى المفوضية ومجلس المحافظة"، مضيفا ان "فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق".

 من جانبه ذكر مصدر أمني أن "الحريق نشب بسبب رمي عقب سيجارة في مخلفات متروكة كانت بجوار المبنى". 

وأضاف المصدر أن "فرق الدفاع المدني تمكنت سريعا من إخماد الحريق ولم يخلف الأخير أضرارا بشرية أو مادية كبيرة"، مبينا ان "مبنيي المفوضية ومجلس المحافظة لم تصبهما أية أضرار تذكر".

وكانت مفوضية واسط كانت قد أودعت جميع صناديق الاقتراع والمستلزمات الأخرى المتعلقة بالانتخابات في المخازن العائدة لوزارة التجارة وتحت حماية أمنية مشددة، فيما قامت بإرسال الاستمارات الخاصة بنتائج الانتخابات إلى مكتب المفوضية في بغداد.

وسبق لمكتب مفوضية الانتخابات في محافظة واسط، ان اعلن اليوم الثلاثاء، بدء عمليات العد والفرز للتصويت الخاص وبحضور مراقبين يمثلون جميع الكيانات السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

يذكر أن بيانات المفوضية العليا المستقلة للانتخابات أشارت إلى أن 62 بالمائة من مجموع 19 مليون ناخب عراقي من جميع محافظات العراق يحق لهم المشاركة في الانتخابات البرلمانية، أدلوا بأصواتهم الأحد الماضي في ثاني انتخابات تشريعية في العراق، بعد إقرار الدستور والثالثة من نوعها بعد عام 2003.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني