الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخبـــار العــالــم 


كولومبيا.. قتلى وعشرات الجرحى من الشرطة جراء سلسلة هجمات

المصدر: سبوتنيك

شهدت كولومبيا 3 هجمات على عناصر الشرطة خلال الساعات الـ24 الماضية ما أسفر عن مقتل ثمانية من أفراد الأمن على الأقل وإصابة عشرات الأشخاص الآخرين.

وأفادت صحيفة El Heraldo بأن الهجوم الثالث والأخير اليوم أدى إلى مقتل شرطيين اثنين وإصابة ثالث في مدينة سانتا روسا ديل سور شمال البلاد، بسبب انفجار عبوة ناسفة في محيط مركز للشرطة.

وكان تفجيران مماثلان هزا ميناء بارانكيليا أمس وصباح اليوم وأسفرا عن مقتل 5 من الشرطة على الأقل وإصابة 41 آخرين.

وأعلنت الشرطة مكافأة بمبلغ 50 مليون بيسو (نحو 17.7 ألف دولار) لمن يقدم معلومات عن المهاجمين، واعتقلت رجلا يبلغ من العمر 31 عاما وستوجه إليه تهمة القتل العمد والإرهاب واستخدام المواد المتفجرة، حسب النائب العام نيستور مارتينيز.

وحملت السلطات المحلية في البداية مهربي المخدرات المسؤولية عن الجرائم، لكن شرطة بارانكيلا ذكرت سابقا أن الهجومين في المدينة نفذا من قبل شخصين مرتبطين بميلشيات "جيش التحرير الوطني"(المتمردين الكولومبيين).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني