هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخبـــار العــالــم 


كولومبيا.. قتلى وعشرات الجرحى من الشرطة جراء سلسلة هجمات

المصدر: سبوتنيك

شهدت كولومبيا 3 هجمات على عناصر الشرطة خلال الساعات الـ24 الماضية ما أسفر عن مقتل ثمانية من أفراد الأمن على الأقل وإصابة عشرات الأشخاص الآخرين.

وأفادت صحيفة El Heraldo بأن الهجوم الثالث والأخير اليوم أدى إلى مقتل شرطيين اثنين وإصابة ثالث في مدينة سانتا روسا ديل سور شمال البلاد، بسبب انفجار عبوة ناسفة في محيط مركز للشرطة.

وكان تفجيران مماثلان هزا ميناء بارانكيليا أمس وصباح اليوم وأسفرا عن مقتل 5 من الشرطة على الأقل وإصابة 41 آخرين.

وأعلنت الشرطة مكافأة بمبلغ 50 مليون بيسو (نحو 17.7 ألف دولار) لمن يقدم معلومات عن المهاجمين، واعتقلت رجلا يبلغ من العمر 31 عاما وستوجه إليه تهمة القتل العمد والإرهاب واستخدام المواد المتفجرة، حسب النائب العام نيستور مارتينيز.

وحملت السلطات المحلية في البداية مهربي المخدرات المسؤولية عن الجرائم، لكن شرطة بارانكيلا ذكرت سابقا أن الهجومين في المدينة نفذا من قبل شخصين مرتبطين بميلشيات "جيش التحرير الوطني"(المتمردين الكولومبيين).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني