شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


ممثل المرجع السيستاني يتعرض الى محاولة اعتداء فاشلة اثناء خطبة الجمعة بالصحن الحسيني

المصدر: موقع نون

تعرض ممثل المرجع الديني الاعلى سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الى اعتداء فاشل قام به احد المرتبطين ببعض الجهات المنحرفه اثناء قرائته الخطبة الاولى يوم امس الجمعة.

وقال مدير مكتب الشيخ الكربلائي السيد مرتضى الحسني لوكالة نون الخبرية ان سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تعرض  اثناء خطبة الجمعه الاولى يوم امس داخل الصحن الشريف الى محاوله اعتداء من احد المرتبطين ببعض الجهات المنحرفه.

واوضح الحسني انه وبحمد الله فشلت هذه المحاوله وسماحته اكمل الخطبتين وصلاة الجمعه والظهرين بتمامها وهو يتمتع بصحة جيده ومستمرأ بمزاولة عمله في العتبة الحسينية المقدسه ويستقبل عموم الزائرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني