شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


أكثر من 4 ملايين طلب على تذاكر مونديال 2018

المصدر: RT

مع تبقي 6 أيام على إسدال الستار عن الفترة الأولى من المرحلة الثانية لبيع تذاكر مونديال روسيا 2018، تلقى الفيفا أكثر من 4 ملايين طلب لشراء تذاكر البطولة.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أنه توصل بـ"4021211" طلبا لشراء تذاكر المرحلة الثانية من البيع، التي انطلقت في الـ5 من الشهر الماضي، وتنتهي في الـ31 من الشهر الجاري.

وأشار الفيفا إلى أن أكبر عدد من الطلبات جاء من روسيا، وبعدها من ألمانيا، والأرجنتين، والمكسيك، والبرازيل والبيرو، وبولندا، وإسبانيا، وكولومبيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وهولندا.

وأوضح الفيفا أن الطلبات الخارجية على تذاكر مونديال 2018 تشكل ما نسبته 45 %.

ويحق للمشجعين في الفترة الأولى من المرحلة الثانية تقديم طلباتهم لشراء التذاكر لجميع المباريات باستثناء المباراتين الافتتاحية والنهائية، وفي حال زادت طلبات شراء التذاكر عن عدد المقاعد، سيتم اللجوء للقرعة (لتوزيع التذاكر).

وتنطلق الفترة الثانية من المرحلة الثانية في الـ13 من مارس/آذار، وتستمر حتى الـ3 من أبريل/نيسان المقبل، وستباع فيها التذكر بالأسبقية.

وستسلم التذاكر التي تم شراؤها خلال مرحلتي البيع الأولى والثانية للمشجعين دون رسوم إضافية، إذ من المقرر أن يبدأ التسليم في أبريل/نيسان – مايو/أيار 2018 (مع إمكانية تغيير التاريخ).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني