قطر: اغتيال العالم الإيراني لن يسهم إلا في سكب المزيد من الوقود على النار    البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان    حمية البروتين.. الأثر السحري في حرق الدهون    الوائلي : مقترح لتخفيض رسوم الموازين الجسرية أسوة بمنافذ كردستان    الميناء يتغلب على نفط البصرة في الدوري الممتاز    الزوراء يفوز على الحدود والجوية يخسر من أمانة بغداد في الدوري الممتاز    النجدة يخطف لقب بطولة اندية بغداد للمتقدمين بالمواي تاي    لحرق الدهون لاتفوت هذه الاطعمة    أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا    سوريا: اغتيال العالم النووي الإيراني عمل إرهابي تقف وراءه إسرائيل وعلى العالم إدانته   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يلتقي عدد من الشخصيات السياسية واصحاب الشركات العالمية الكبرى

المصدر: الفرات نيوز

التقى رئيس الوزراء حيدر العبادي بعدد من الشخصيات السياسية واصحاب الشركات العالمية الكبرى على هامش حضوره للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" العبادي التقى برئيس المؤتمر الوطني الافريقي نائب رئيس جمهورية افريقيا الجنوبية سيريل رامافوزا".
واضاف " والتقى رئيس مجلس الوزراء براشد الغنوشي رئيس حزب النهضة في تونس ، كما التقى ايضا بالرئيس التنفيذي لشركة بريتش بتروليوم {بي بي} بوب دادلي" .
واشار البيان الى ان " العبادي التقى بالمدير التنفيذي لشركة شل اندي براون".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني