بايدن: الولايات المتحدة لن تتدخل في النزاعات غير الضرورية    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    أردوغان في اتصال مع بوتين: لا يمكن فهم انتقاد فرنسا وأمريكا لجهود السلام في مجموعة مينسك    الدفاع الروسية: منعنا المدمرة الأمريكية    أربعون حديث عن الامام الحسن العسكري(ع)    انعقاد مجلس الأمن لبحث الوضع في إثيوبيا بطلب أوروبي بعد تخلف الأفارقة عن الحضور    مركز "غاماليا" يعلن أن فعالية "سبوتنيك - V" تجاوزت 95% بعد 42 يوما من التجارب    الأزمة النيابية: إجراءات رادعة بحق المولات المخالفة للشروط الوقائية    العراق وتركيا يتفقان على أهمية الاعتراف المتبادل بالجامعات    وزير الثقافة: العطل الرسمية بانتظار اجتماع موسع قبل رفعه الى مجلس الوزراء   

مــنـــوعــات 


إشارات تكشف ارتفاع الدهون في دمكم من دون فحص طبي راقبوها جيدا

المصدر: 

يعاني كثير من الأشخاص، لأسباب مختلفة، من ارتفاع مستوى الدهون في دمهم. إلا أن هذا الأمر لا يقتصر على الأشخاص المصابين بالسمنة. فقد يحدث أيضاً لدى من يتميّزون بالنحافة.

لذا، لا بدّ من الانتباه إلى بعض الإشارات التي يمكن أن تكشف ارتفاع مستوى الدهون في الجسم من دون إجراء الفحوصات الطبية.

ففي هذه الحالة قد يعاني الشخص من اضطراب في الذاكرة. لذا عليه التخلي عن الأطعمة الدسمة وإضافة تلك الغنية بأحماض الأوميغا 3 إلى نظامه الغذائي.

كذلك قد يكون ارتداد حمض المعدة إلى المريء مرات عدة في الأسبوع الواحد دليلاً على ذلك. ويعاني بعض الأشخاص أيضاً من تقلبات المزاج بسبب تأثير الدهون السيئة على توازن الهرمونات، أو من التعب المزمن والخمول والنعاس، وخصوصاً بعد تناول الطعام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني