الغانمي يؤكد من ديالى العمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها    الداخلية تحدد واجباتها في أيام الحظر الشامل ابتداءً من 12 أيار الجاري    مجلس المفوضين: اعدينا التحضيرات لتلافي تحديات العملية الانتخابية    الكاظمي يبعث رسالة إلى الرئيس السوري    الكويت.. توقيف "مدون" يدير حسابات وهمية تبث الشائعات    كوريا الشمالية.. تحذير من إمكانية انتقال كورونا عبر "أجسام غريبة" تطفو في الهواء    ميانمار.. انفجارات في مدن رئيسية واحتجاجات مستمرة على الانقلاب    تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي    تركيا ترصد 356 وفاة جديدة بكورونا والسلطات تعلن عن انخفاض ملحوظ للإصابات    هبوط أسعار النفط رغم انخفاض كبير لمخزونات الخام الأمريكية   

أخـبـار الـعــراق 


ضبط حزام ناسف معد للتفجير شمالي بابل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، عن تمكن القوات الأمنية في المحافظة وبمعلومات استخبارية السيطرة على حزام ناسف قرب الطريق السريع مع بغداد ضمن قاطع شمالي المحافظة.

وأفاد الناطق الرسمي بإسم قيادة الشرطة العقيد عادل الحسيني في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه, ان "مفارز مشتركة من شرطة الاسكندرية ومكافحة المتفجرات بالاضافة الى فوج طوارئ بابل السادس بالتعاون مع الاستخبارات والامن الوطني عثرت على حزام ناسف معد للتفجير كان مخبأ في أحد الأماكن قرب جسر 18 على الطريق المرور السريع الرابط بين بابل وبغداد بإتجاه محافظات الوسط والجنوب، مساء يوم أمس الأحد، في ناحية الاسكندرية".
وأضاف الحسيني، أن "الحزام الناسف يحتوي على مواد متفجرة وقطع معدنية ومزود بفتيل قدح ومصدر للتفجير"، مؤكداً أن "القوة قامت بابطال مفعول الحزام، فيما فتحت تحقيقاً عن عائديته والجهة المتورطة".
وبين، أن "قوات الشرطة وباقي الاجهزة الامنية تنتشر في مناطق مختلفة في قاطع المسؤولية الشمالي وتمارس إجراءات أمنية مشددة لضبط الأمن ومنع حيازة السلاح وبسط سلطة القانون وفرض هيبة الدولة" لافتا الى ان العملية تمت باشراف مباشر من قائد شرطة المحافظة اللواء علي حسن الزغيبي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني