الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير منفذ عرعر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وقّعت هيئة المنافذ الحدودية العراقية اليوم مع الكمارك السعودية في مدينة الرياض مذكرة تفاهم حول تطوير منفذ [عرعر] العراقي الحدودي بين البلدين.

وحضر حفل التوقيع رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء كاظم العقابي ومدير عام الكمارك السعودية أحمد بن عبدالعزيز الحقباني على هامش اجتماع المجلس التنسيقي المشترك بين البلدين.
وأفادت وكالة الانباء السعودية [واس] بان "توقيع الاتفاقية يأتي إمتداداً للتعاون المشترك بين البلدين وذلك بما يُسهم في تسهيل حركة المسافرين وتسهيل التجارة المتبادلة بينهما، وتعزيزاً للعلاقات الثنائية المميزة وإسهاما في زيادة حجم التبادل التجاري بين العراق والسعودية ، وإدراكًا من الجانبين للحاجة إلى تعزيز التعاون الدولي المشترك بينهما".
وأةضحت ان "مذكرة التفاهم تهدف إلى تنظيم العلاقة بين هيئة المنافذ الحدودية العراقية والجمارك السعودية وتحديد التزامات كل منهما فيما يتعلق بمشروع تطوير المنفذ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني