فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير منفذ عرعر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وقّعت هيئة المنافذ الحدودية العراقية اليوم مع الكمارك السعودية في مدينة الرياض مذكرة تفاهم حول تطوير منفذ [عرعر] العراقي الحدودي بين البلدين.

وحضر حفل التوقيع رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء كاظم العقابي ومدير عام الكمارك السعودية أحمد بن عبدالعزيز الحقباني على هامش اجتماع المجلس التنسيقي المشترك بين البلدين.
وأفادت وكالة الانباء السعودية [واس] بان "توقيع الاتفاقية يأتي إمتداداً للتعاون المشترك بين البلدين وذلك بما يُسهم في تسهيل حركة المسافرين وتسهيل التجارة المتبادلة بينهما، وتعزيزاً للعلاقات الثنائية المميزة وإسهاما في زيادة حجم التبادل التجاري بين العراق والسعودية ، وإدراكًا من الجانبين للحاجة إلى تعزيز التعاون الدولي المشترك بينهما".
وأةضحت ان "مذكرة التفاهم تهدف إلى تنظيم العلاقة بين هيئة المنافذ الحدودية العراقية والجمارك السعودية وتحديد التزامات كل منهما فيما يتعلق بمشروع تطوير المنفذ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني