الشركة العامة للصناعات الفولاذية تعتزم توقيع عدد من عقود المشاركة والاستثمار مع شركات عربية وعالمية    السيد احمد الصافي من الصحن الحسيني يتحدث عن الغضب واثاره السلبية    مكافحة النجف تعتقل مطلوباً في بغداد بعملية نوعية    التركمان يرفضون تسلم الكرد لمنصب محافظ كركوك    معصوم يبحث مع قادة الوطني الكردستاني المشاركة بالحكومة المقبلة    ملا بختيار: الوطني والديمقراطي بصدد مشروع مشترك في بغداد    الجبوري: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة المدنية    الكونغرس الامريكي يخصص 850 مليون دولار لدعم القوات العراقية    العامري يرعى اجتماعاً للوفدين الكرديين والمالكي حول تشكيل الحكومة    باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي   

أخبـــار العــالــم 


واشنطن تقرّ بقنوات اتصال مفتوحة مع بيونغ يانغ

المصدر: RT

أقر جون كيلي كبير موظفي البيت الأبيض بوجود قنوات اتصال بين بلاده وكوريا الشمالية.

ورفض كيلي في حديث لفناة فوكس نيوز الأمريكية أمس الأربعاء، التعليق على ما إذا أجريت اتصالات مباشرة بين الرئيس دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كين جونغ أون، مكتفيا بالقول: "هناك قنوات اتصال مفتوحة".

وسبق لترامب ورحب قبل أيام بإمكانية أن تكون لديه علاقات جيدة مع كيم، إلا أنه رفض الإجابة عن سؤال عما إذا كان قد تحدث مع الزعيم الكوري أم لا.

يذكر أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قد رفض هو الآخر الإجابة عن سؤال مماثل بعد لقاء حول كوريا الشمالية مؤخرا، وقال: "هناك حيثيات لن أعلق عليها، ولا أعتقد أن هذا أمر ذو معنى".

وتصاعد التوتر بين واشنطن وبيونغ يانغ خلال العام الماضي على خلفية استمرار الأخيرة في تجاربها الصاروخية والنووية، التي قوبلت بتشديد العقوبات الدولية على بيونغ يانغ.

وشهدت بداية العام الحالي بوادر تقارب حذر بين الكوريتين، تمحورت حول مسألة مشاركة بيونغ يانغ في دورة الألعاب الأولمبية المزمعة في الجنوب الشهر المقبل.

وعليه، تقرر تأجيل المناورات الأمريكية الكورية الشمالية الدورية في المنطقة والتي تعتبرها بونغ يانغ عملا استفزازيا ضدها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri