قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الاقتصاد النيابية: جميع أرقام الموازنة وهمية 100%

المصدر: الفرات نيوز

أكدت عضو اللجنة الاقتصادية النيابية زيتون الدليمي، ان جميع الأرقام المدونة في موازنة 2018 غير حقيقية.

وقالت الدليمي لوكالة {الفرات نيوز} ان "جميع الأرقام في الموازنة الاتحادية لعام 2018 غير حقيقية ووهمية {100%}"، موضحة ان" سعر البرميل الواحد من النفط يصل حاليا الى {70} دولارا في حين مسجل في الموازنة {46} دولاراً".
وأضافت" كما ان كميات المعلنة عن تصدير النفط غير حقيقية هي الاخرى"، كاشفة ان" نفط اقليم كردستان مسجل في الموازنة الاتحادية لعام 2018 {250} الف برميل يوميا، في حين وصل التصدير الى {900} الف برميل يوميا".
واشارت الى" خلو الموازنة من الدرجات الوظيفية والمشاريع الاستثمارية ولم تتضمن سوى الرواتب التشغيلية"، مؤكدة ان" جميع القوى السياسية رفضت التصويت عليها وتمت اعادتها الى مجلس الوزراء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني