قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري ووفد بحريني يبحثان أوضاع العراق والمنطقة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

استقبل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاربعاء، النائب الاول لرئيس مجلس النواب البحريني علي عبدالله العرادي والوفد البرلماني المرافق له بحضور السفير البحريني في العراق صلاح المالكي.

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه انه "جرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الامنية والسياسية في العراق والمنطقة العربية، وسبل التنسيق المشترك لمواجهة الارهاب والتحديات والقضايا التي تخص الشأن العربي".
وأضاف "كما تمت مناقشة آفاق التعاون على المستوى البرلماني وتجربة البلدين في مجالي التشريع والرقابة، وامكانية تبادل الخبرات من اجل تطوير الاداء وتحقيق نتائج جيدة فيما يخص عمل اللجان واجراءات تشريع القوانين المهمة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني