قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبـار الـعــراق 


روسيا تحدد الهدف من تفجيرات بغداد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دانت روسيا بقوة الاربعاء التفجيرات "الإرهابية" التي شهدتها العاصمة بغداد الاثنين الماضي وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان ان "هذه العمليات الارهابية تظهر بوضوح الجوهر الوحشي للراديكاليين العدوانيين" مضيفة ان "هذه الممارسات الارهابية تهدف الى تقويض الجهود الرامية الى تحقيق الوفاق الوطني في لحظات مصيرية في العراق".
وأعرب البيان عن تضامن روسيا مع قيادة العراق وشعبه "في مواجهة خطر الارهاب والتحديات" مشددا على ضرورة "مواصلة التصدي بلا هوادة للارهابيين بغض النظر عن الشعارات التي يتسترون بها".
وكان انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين فجرا نفسيهما، صباح أمس الأثنين، في ساحة الطيران وسط بغداد قرب تجمع للعمال [مسطر] أسفر عن استشهاد 27 مدنياً وإصابة أكثر من 100 آخرين في أعنف هجوم دموي تشهده العاصمة بعد أشهر من الاستقرار الأمني.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني