عادات "قاتلة" تدمر خلايا الدماغ    العثور على سلطعون فريد في مياه جاكرتا    دراسة تكشف علاقة القهوة باضطراب نبض القلب    ابتكار معجون "سحري" يعيد بناء الأسنان    اوبك تعلن تلاشي تخمة المعروض العالمي والنفط عند 73 دولاراً    انقاذ 25 شخصاً من حريق في فندق ببغداد    شرطة ذي قار توضح الاقتحام المسلح على مكتب شركة اتصالات    وزير الدفاع الايراني يزور مركز تبادل المعلومات الدولي في بغداد    قيادي كردي: يجب العودة الى بغداد لإستعادة حقوقنا المسلوبة    لافروف: المسلحون في دوما كانوا على علم بوصول خبراء الأمم المتحدة حين أطلقوا النار   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


فی مشهَد… تجسيد ملحمة عاشوراء صوَرياً

المصدر: موفع العتبة الحسينية

نظّم قسم الشعائر والمواكب الحسينية في العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين معرضاً للصور الفوتوغرافية في مدينة مشهد المقدسة، لإبراز الملحمة العاشورائية.

وقال رئيس قسم الشعائر والمواكب الحسينية رياض نعمة السلمان، في حديث للموقع الرسمي للعتبة الحسينية” لأجل ادامة النشاط التبليغي وتخليد ملحمة الطف واستعراض نشاطات المواكب الحسينية، نظّم القِسم معرضاً فوتوغرافياً في مدينة مشهد المقدسة، وسط حضور غفير من قبل محبّي أهل البيت عليهم السلام”.

وأضاف” ان الهدف من اقامة هذه المعارض هو نشر الفكر الحسيني في جميع بقاع  العالم، عن طريق مجموعات مختارة من الصور الفوتوغرافية الفنية ذات التاثير الانساني والعمق الفني”.

ومن جانبه قال المشرف على المعرض علي الباوي” قدّمنا من خلال اللوحات استعراضاً للشعائر الحسينية داخل مدينة كربلاء المقدّسة وخارجها، فضلاً عن صور فنية جسّدت المسيرات المليونية، وترجمت تنوّع وحجم الخدمات التي تقدَّم للزائرين خلال موسمَي عاشوراء والأربعين الماضيين، وإبرازها من خلال الفن الفوتوغرافي”.

وتابع” نعتبر هذا المعرض بمثابة نافذة رائعة، تطلُّ من خلالها مدينة مشهد على الشعائر الحسينية في كربلاء المقدسة وعتباتها المطهرة”.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri