منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخـبـار الـعــراق 


إحالة معاون مدير عام الخطوط الجوية العراقية على محكمة الجنايات

المصدر: موقع نون

صدقت محكمة تحقيق الرصافة المتخصصة بنظر قضايا النزاهة اعترافات معاون مدير عام الخطوط الجوية العراقية على خلفية قضية فساد.

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى لوكالة نون الخبرية ان "محكمة التحقيق الخاصة بقضايا النزاهة في استئناف الرصافة أحالت معاون مدير عام الخطوط الجوية العراقية على محكمة الجنايات بعد تدوين اعترافاته عقب اتهامه بفساد مالي".

وأضاف بيرقدار أن "المتهم يقوم بابتزاز الشركات العربية الراغبة بالحصول على وكالة لبيع تذاكر الخطوط الجوية العراقية من خلال مساومتهم على مبالغ مالية لقاء هذه الوكالة".

واشار بيرقدار الى ان "محكمة التحقيق المتخصصة بقضايا النزاهة صدقت اعترافات المتهم وفقاً للقرار 160لسنة 1683"، لافتا الى ان "المتهم أحيل على محكمة الجنايات المتخصصة بقضايا النزاهة بغية محاكمته عن الجريمة التي ارتكبها .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني