منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخبـــار العــالــم 


لبنان: انفجار سيارة مفخخة استهدفت قياديا في حماس بمدينة صيدا

المصدر: قناة NRT

ذكرت وسائل إعلام لبنانية، الأحد، ان انفجار سيارة مفخخة في مدينة صيدا الجنوبية استهدف قياديا في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الفلسطينية، وأدت إلى إصابته مع آخرين.

وقالت صحيفة "النهار" في تقرير لها، اليوم ( 14 كانون الثاني 2018)، ان القيادي في حركة حماس، أبو حمزة حمدان، تعرض لاستهداف بسيارة مفخخة في صيدا، حيث زرعت عبوة ناسفة تحت السيارة، ما ادى الى إصابة شخص واحتراق السيارة بالكامل وتضرر عدد من السيارات، ووقوع عدد من الجرحى.

من جهتها أفادت مصادر أمنية ان طائرة إسرائيلية كانت تحلق في أجواء صيدا لحظة وقوع انفجار السيارة التي كانت تقل محمد حمدان (شقيق أسامة حمدان القيادي في حماس)، والذي نقل إلى المستشفى ولم يُصب أحد سواه.

وكانت وكالة "فرانس برس" أشارت إلى ان انفجارا استهدف اليوم الأحد، في مدينة صيدا اللبنانية، مسؤولاً في حركة حماس يدعى "محمد حمدان" الملقّب بـ"أبو حمزة حمدان"، وهو شقيق مسؤول العلاقات الدولية في الحركة أسامة حمدان، وأدى الانفجار الذي وقع في محلة البستان الكبير، لإصابة حمدان، حيث نفت حركة حماس مقتله، وقد تم نقله للمستشفى، حيث يخضع لعملية جراحية، وقد أكدت مصادر أن حالته الصحية مستقرة وليست خطيرة جدا.

ر.إ

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني