قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخبـــار العــالــم 


البرلمان المصري يقر تعديلا وزاريا يشمل 4 حقائب

المصدر: RT

أفادت وكالة "رويترز" بأن البرلمان المصري صادق اليوم الأحد على تعديل حكومي يطال 4 حقائب وزارية.

وأكدت صحيفة "المصري اليوم" بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أبلغ مجلس النواب، بعد التشاور مع رئيس الحكومة شريف إسماعيل، برغبته في إجراء هذا التعديل الذي يطال وزراء التنمية المحلية والثقافة وقطاع الأعمال والسياحة

وأوضحت الصحيفة أن اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، تولى حقيبة وزارة التنمية المحلية، بدلا من هشام الشريف.

إلى ذلك، يقضي التعديل بتعيين إيناس عبد الدايم وزيرا للثقافة، بدلا عن الكاتب الصحفي حلمي النمنم.

وتولت رانيا المشاط منصب وزير السياحة بدلا عن يحيى راشد.

وأخيرا، تولى خالد محمد علي بدوي حقيبة وزارة قطاع الأعمال خلفا لأشرف الشرقاوي.

وأضافت الصحيفة أن التعديل يشمل أيضا تعيين عصام الجزار نائبا لوزير الإسكان، وطارق محمد توفيق نائبا لوزير الصحة والسكان.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الحكومة شريف إسماعيل استقبل اليوم المرشحين للحقائب الوزارية قبل الإعلان عن التعديل رسميا، مع نشر صور لهذه اللقاءات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri