افتتاح طريق بيجي – حديثة بعد اصلاحه    فرقة العباس القتالية : سنبقى السند الأكيد للدفاع عن وحدة الوطن وسيادته    العراق يسلم الكويت مذكرة للاستيضاح حول ما تم تداوله بشأن مقتل 50 عراقيا عام 1991    السفارة اللبنانية : لولا تضحيات الشهداء لما سقطت اسطورة القوى الظلامية واعيد الامن للعراق    العراق يشيد بدور بولندا في مساعدة النازحين    عودة 676 لاجئا سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة    صندوق النقد: تباطؤ النمو العالمي والحروب التجارية سينعكسان سلبا على الاقتصاد الأمريكي    اعتقال احد ممولي داعش في كمين بالفلوجة    عبد المهدي بيوم النصر: الفساد من أوجه الإرهاب وحملة الإعمار ستشمل كافة المحافظات    صالح: النصر سيكون ناجزاً في القضاء على الفساد والبطالة وتحسين الخدمات   

أخبـــار العــالــم 


الإفراج عن طبيب أوكراني مختطف في ليبيا

المصدر: RT

أفادت السفارة الأوكرانية في تونس على موقعها الإلكتروني، أنه تم الإفراج عن طبيب أوكراني اختطف في ليبيا.

وكان الطبيب يعمل وفق الاتفاق الخاص بمدينة سبها الليبية. وتم اختطافه من قبل أعضاء إحدى المجموعات المحلية المسلحة منذ عدة أيام.

وجاء في بيان صدر عن السفارة: "تم الإفراج عنه بفضل الاتفاقات التي توصل إليها الدبلوماسيون الأوكرانيون أثناء المفاوضات مع زعماء القبائل المحلية".

ودعت السفارة الأوكرانية جميع مواطنيها المتواجدين في ليبيا لمغادرتها فورا بسبب صعوبة تسوية مسائل من هذا النوع بالطرق الدبلوماسية في ظروف الوضع المعقد القائم في البلاد.

ولم يكن هذا أول حادث لاختطاف المواطنين الأجانب في ليبيا. ففي سبتمبر/أيلول عام 2017 قام المسلحون باختطاف ايطاليين وكندي. وتم الإفراج عنهم بعد شهرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني