تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


الإفراج عن طبيب أوكراني مختطف في ليبيا

المصدر: RT

أفادت السفارة الأوكرانية في تونس على موقعها الإلكتروني، أنه تم الإفراج عن طبيب أوكراني اختطف في ليبيا.

وكان الطبيب يعمل وفق الاتفاق الخاص بمدينة سبها الليبية. وتم اختطافه من قبل أعضاء إحدى المجموعات المحلية المسلحة منذ عدة أيام.

وجاء في بيان صدر عن السفارة: "تم الإفراج عنه بفضل الاتفاقات التي توصل إليها الدبلوماسيون الأوكرانيون أثناء المفاوضات مع زعماء القبائل المحلية".

ودعت السفارة الأوكرانية جميع مواطنيها المتواجدين في ليبيا لمغادرتها فورا بسبب صعوبة تسوية مسائل من هذا النوع بالطرق الدبلوماسية في ظروف الوضع المعقد القائم في البلاد.

ولم يكن هذا أول حادث لاختطاف المواطنين الأجانب في ليبيا. ففي سبتمبر/أيلول عام 2017 قام المسلحون باختطاف ايطاليين وكندي. وتم الإفراج عنهم بعد شهرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني