شركة فورد تعزز استثماراتها في إنتاج السيارات الكهربائية بحلول 2022    الحكومة الهندية: لا تخفيضات في السفر للحجاج المسلمين بعد اليوم    الرافدين: قروض شريحة الأطباء تصل الى 75 مليون دينار    إرتفاع طفيف لسعر الدولار اليوم    محافظ النجف يطالب بصرف مستحقات المقاولين لإكمال المشاريع العُمرانية    عبطان يزور {الكأس} القطرية ويدعو لتوقيع اتفاقية تعاون مع الرياضية العراقية    الاولمبية توقع إتفاقية تعاون مع وفد ايراني    عمليات بغداد "تسترعي الانتباه"    وفد حكومي رفيع يتوجه الى الرياض    النفط يقلص مكاسبه المبكرة مع بقاء السوق مدعومة بشح المعروض وقوة الطلب   

أخـبـار الـعــراق 


آرام شيخ محمد يدعو الى اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها

المصدر: الفرات نيوز

دعا نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد الى اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها بالاتفاق بين بغداد واربيل.

ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن محمد القول في اجتماع هيأة رئاسة البرلمان مع رؤساء الكتل واللجان النيابية" بعيداً عن الخلافات بين الكتل السياسية وقضية تحقيق النصاب لعقد الجلسات، هناك مطالب لدى الكتل ورؤية تمثلها".
واضاف" لكن الأهم إعادة مراجعة القرارات ونصوص القوانين التي صدرت في ظروف معينة وخاصة، ولاسيما ما صدرت من قوانين حول انتخابات كركوك، والآن الأوضاع السياسية والأمنية تغيرت في تلك المناطق ".
وتابع محمد " لذا يجب اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها بالاتفاق مع الحكومة الأتحادية وأقليم كردستان بما يضمن إزالة العقبات والمشاكل".
ومايتعلق بقانون الأنتخابات بين نائب رئيس البرلمان انه " من الضروري إجراء التعديلات على القانون بما يتناسب مع إجراءات مفوضية الانتخابات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني