تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


آرام شيخ محمد يدعو الى اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها

المصدر: الفرات نيوز

دعا نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد الى اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها بالاتفاق بين بغداد واربيل.

ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن محمد القول في اجتماع هيأة رئاسة البرلمان مع رؤساء الكتل واللجان النيابية" بعيداً عن الخلافات بين الكتل السياسية وقضية تحقيق النصاب لعقد الجلسات، هناك مطالب لدى الكتل ورؤية تمثلها".
واضاف" لكن الأهم إعادة مراجعة القرارات ونصوص القوانين التي صدرت في ظروف معينة وخاصة، ولاسيما ما صدرت من قوانين حول انتخابات كركوك، والآن الأوضاع السياسية والأمنية تغيرت في تلك المناطق ".
وتابع محمد " لذا يجب اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها بالاتفاق مع الحكومة الأتحادية وأقليم كردستان بما يضمن إزالة العقبات والمشاكل".
ومايتعلق بقانون الأنتخابات بين نائب رئيس البرلمان انه " من الضروري إجراء التعديلات على القانون بما يتناسب مع إجراءات مفوضية الانتخابات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني