افتتاح طريق بيجي – حديثة بعد اصلاحه    فرقة العباس القتالية : سنبقى السند الأكيد للدفاع عن وحدة الوطن وسيادته    العراق يسلم الكويت مذكرة للاستيضاح حول ما تم تداوله بشأن مقتل 50 عراقيا عام 1991    السفارة اللبنانية : لولا تضحيات الشهداء لما سقطت اسطورة القوى الظلامية واعيد الامن للعراق    العراق يشيد بدور بولندا في مساعدة النازحين    عودة 676 لاجئا سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة    صندوق النقد: تباطؤ النمو العالمي والحروب التجارية سينعكسان سلبا على الاقتصاد الأمريكي    اعتقال احد ممولي داعش في كمين بالفلوجة    عبد المهدي بيوم النصر: الفساد من أوجه الإرهاب وحملة الإعمار ستشمل كافة المحافظات    صالح: النصر سيكون ناجزاً في القضاء على الفساد والبطالة وتحسين الخدمات   

أخـبـار الـعــراق 


آرام شيخ محمد يدعو الى اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها

المصدر: الفرات نيوز

دعا نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد الى اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها بالاتفاق بين بغداد واربيل.

ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن محمد القول في اجتماع هيأة رئاسة البرلمان مع رؤساء الكتل واللجان النيابية" بعيداً عن الخلافات بين الكتل السياسية وقضية تحقيق النصاب لعقد الجلسات، هناك مطالب لدى الكتل ورؤية تمثلها".
واضاف" لكن الأهم إعادة مراجعة القرارات ونصوص القوانين التي صدرت في ظروف معينة وخاصة، ولاسيما ما صدرت من قوانين حول انتخابات كركوك، والآن الأوضاع السياسية والأمنية تغيرت في تلك المناطق ".
وتابع محمد " لذا يجب اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها بالاتفاق مع الحكومة الأتحادية وأقليم كردستان بما يضمن إزالة العقبات والمشاكل".
ومايتعلق بقانون الأنتخابات بين نائب رئيس البرلمان انه " من الضروري إجراء التعديلات على القانون بما يتناسب مع إجراءات مفوضية الانتخابات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني