قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخـبـار الـعــراق 


آرام شيخ محمد يدعو الى اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها

المصدر: الفرات نيوز

دعا نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد الى اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها بالاتفاق بين بغداد واربيل.

ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن محمد القول في اجتماع هيأة رئاسة البرلمان مع رؤساء الكتل واللجان النيابية" بعيداً عن الخلافات بين الكتل السياسية وقضية تحقيق النصاب لعقد الجلسات، هناك مطالب لدى الكتل ورؤية تمثلها".
واضاف" لكن الأهم إعادة مراجعة القرارات ونصوص القوانين التي صدرت في ظروف معينة وخاصة، ولاسيما ما صدرت من قوانين حول انتخابات كركوك، والآن الأوضاع السياسية والأمنية تغيرت في تلك المناطق ".
وتابع محمد " لذا يجب اعادة مراجعة القوانين لحل المشاكل في المناطق المتنازع عليها بالاتفاق مع الحكومة الأتحادية وأقليم كردستان بما يضمن إزالة العقبات والمشاكل".
ومايتعلق بقانون الأنتخابات بين نائب رئيس البرلمان انه " من الضروري إجراء التعديلات على القانون بما يتناسب مع إجراءات مفوضية الانتخابات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri