منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخـبـار الـعــراق 


الحزب الديمقراطي الكردستاني يخوض الانتخابات "منفرداً"

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن مسؤول مؤسسة الانتخابات في الحزب الديمقراطي الكردستاني، خسرو كوران، أن حزبه يعمل في سبيل مشاركة إقليم كردستان بقائمة موحدة في الانتخابات النيابية العراقية، وأنّه من المتوقع أن يتخذ الحزب اليوم قراره النهائي بهذا الصدد.

وقال كوران إنّ حزبه يعمل من أجل مشاركة إقليم كردستان في الانتخابات النيابية العراقية القادمة بقائمة موحدة، وهذا السبب حال دون إعلان أي تحالف من جانب الحزب حتى الآن".
وتفيد المعلومات، بأنّ مؤسسة الانتخابات والمكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني سيجتمعان اليوم الأحد، وسيتّخذان القرار النهائي بخصوص المشاركة في الانتخابات العراقية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني