قرر مجلس مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، الخميس، اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع    مجلس المفوضين يقرر اعتبار يوم السبت دواماً رسمياً لجميع موظفي مفوضية الانتخابات    بسبب السعودية.. باريس تخفض مستوى تمثيلها في مؤتمر خاص باليمن    السلطات الأمريكية توقف الفصل بين عائلات المهاجرين    اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام    الجيش التركي يعلن تحييد 9 مسلحين من العمال في شمال العراق    إستشهاد وإصابة شقيقتين بانفجار في خانقين    القبض على مسؤول [التوبات وجمع الأسلحة] في الموصل    تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يشكل إئتلافه [النصر] ويحدد وعوده الانتخابية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن رئيس الوزراء، حيدر العبادي، عن تشكيل ائتلاف الانتخابي باسم [النصر].وقال العبادي بحسب بيان لمكتبه الاعلامي صدر بساعة متأخرة من ليلة أمس "أعلن لأبناء شعبي الكريم بكل اطيافه ومكوناته وتحت راية العراق الواحد تشكيل ائتلاف [النصر] العابر للطائفية والتفرقة والتمييز، وـدعو المخلصين والكيانات السياسية للانضمام لإئتلافنا الوطني الجديد".
وبين ان "ائتلاف [النصر] سيمضي قدماً بالحفاظ على النصر وتضحيات الشهداء والجرحى والوفاء لمواقف الابطال في سوح القتال ومحاربة الفساد والمحاصصة بجميع اشكالها والاعتماد على الكفاءات الوطنية المخلصة".
وتابع العبادي ان "ائتلاف [النصر] سيعمل لكل العراقيين ويعزز وحدة البلاد وسيادتها الوطنية ويصحح المسارات الخاطئة ويحقق العدالة والمساواة بين العراقيين في الحقوق والواجبات".
وقال "أيها العراقيون في كل مكان ان معجزة النصر والوحدة يجب ان يتمخض عنها عهد جديد ومشرق لكل العراقيين نطوي فيه الصفحات السود والانكسار ونتوجه نحو الاعمار والاصلاح والمصالحة المجتمعية".
وأكد ان "آوان قطاف النصر قد حان لجميع ابناء شعبنا، فلنعمل معا لعهد جديد ولحياة افضل لاجيالنا القادمة، فثروتنا الوطنية والبشرية كفيلة بجعل العراق في طليعة البلدان المستقرة والمزدهرة اذا احسنا اختيار الطريق واخلصنا النوايا، وهذا مانصبو لتحقيقه بتعاونكم ووعيكم ووحدتكم، وبعون الله العزيز القدير".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri