منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق وايران يوقعان اتفاقية النقل الجوي بين البلدين

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وقع وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي ، اليوم السبت في العاصمة الايرانية طهران، اتفاقية النقل الجوي مع الجانب الايراني.

وقال الحمامي خلال مراسم التوقيع، بحسب بيان للوزارة ان" هذه الاتفاقية تعد "الأولى" التي تبرم بين الدولتين الصديقتين، مبينا: انها تأتي مكملة للاتفاقيات التي أبرمها العراق مع دول الجوار بمبدأ "التعامل بالمثل" الذي ستنتهجهه سلطتي الطيران بين البلدين".
واضاف" اننا سعداء ان يكون هناك تواصل بمختلف المجالات مع الجارة ايران سيما في قطاع النقل وآفاقه الواسعة وبضمنها مجال النقل الجوي والذي يعد اليوم فاعلاً ونشطاً عبر الرحلات الجوية بين البلدين".
من جانبه بين الجانب الايراني عن استعداده بتذليل كافة المصاعب التي تقف بوجه الخطوط الجوية العراقية ودعم موقفها في منظمات الطيران العالمية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني