منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اليابان اول المتاهلين في نهائيات اسيا بتخطيها تايلند في الوقت القاتل

المصدر: الفرات نيوز

ضمن منتخب اليابان تأهله رسميًا إلى الدور الثاني من نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين بفوزه على تايلاند 1- صفر اليوم السبت على ملعب جيانغين الرياضي في جيانغين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في البطولة.

ونجح المدافع الياباني كو إيتاكورا في احراز هدف الفوز في الدقيقة الاخيرةمن المباراة ، لتكون اليابان اول المتاهلين بانفرادها بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكوريا الشمالية ونقطة لفلسطين ولا شيء لتايلاند.

وكان منتخب فلسطين قد تعادل مع كوريا الشمالية 1-1 اليوم السبت.

وتقدم المنتخب الفلسطيني في الشوط الأول عبر هدف عدي دباغ في الدقيقة 15، قبل أن ترد كوريا الشمالية عبر هدف الفلسطيني محمد راشد (74 بالخطأ في مرمى فريقه).

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز اليابان على فلسطين 1-0، وكوريا الشمالية على تايلاند 1-0.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي فلسطين مع تايلاند، واليابان مع كوريا الشمالية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني