المالية النيابية تناقش موازنتي الحشد الشعبي ووزارة الشباب    المالية النيابية تناقش موازنة الوقف السني وتخصيصات جهاز الامن الوطني    العراق وإيران يستعدان لإطلاق أكبر حدث اقتصادي بين البلدين    إنخفاض جديد للدولار في بغداد اليوم    مسؤول يوضح للفرات اليات تشغيل العمالة الوطنية بشركات النفط    قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق    وزير التخطيط يعلن رؤية الوزارة لحل ازمة السكن    مجلس وزراء كردستان يناقش حصة الاقليم من موازنة 2019    فرض أشد العقوبات للمتجاوزين على قدسية النجف الاشرف    القبض على ارهابي وتفجير عشرات العبوات الناسفة في الانبار   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انتهاء مباراة العراق والسعودية بالتعادل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حسم التعادل السلبي، مباراة العراق والسعودية، التي جرت اليوم السبت، على ملعب تشانج شو، في إطار الجولة الثانية بدور المجموعات، لبطولة كأس آسيا، تحت 23 عامًا بالصين.

وارتفع رصيد المنتخب العراقي الأولمبي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مقابل نقطتين لنظيره السعودي.

وغابت الفرص الحقيقية على مرمى الفريقين، خلال الشوط الأول، مع أفضلية نسبية لأسود الرافدين.

وسنحت فرصة وحيدة، للمنتخب السعودي، من كرة ثابتة، تجاوزت المدافعين لتصل إلى اللاعب حمدان الشمراني، الذي سددها برأسه، لكن تصدى لها الحارس أحمد باسل.

الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا عن الأول، رغم السيطرة الواضحة للمنتخب الأولمبي العراقي، وبعض محاولاته عبر علاء مهاوي وإبراهيم بايش، لهز شباك الأخضر.

وعجز المنتخب العراقي الأولمبي، عن تفكيك الدفاعات السعودية، حيث لجأ الأخير، إلى غلق المنافذ والاعتماد على أسلوب دفاعي بحت خلال لقاء اليوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني