منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انتهاء مباراة العراق والسعودية بالتعادل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حسم التعادل السلبي، مباراة العراق والسعودية، التي جرت اليوم السبت، على ملعب تشانج شو، في إطار الجولة الثانية بدور المجموعات، لبطولة كأس آسيا، تحت 23 عامًا بالصين.

وارتفع رصيد المنتخب العراقي الأولمبي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مقابل نقطتين لنظيره السعودي.

وغابت الفرص الحقيقية على مرمى الفريقين، خلال الشوط الأول، مع أفضلية نسبية لأسود الرافدين.

وسنحت فرصة وحيدة، للمنتخب السعودي، من كرة ثابتة، تجاوزت المدافعين لتصل إلى اللاعب حمدان الشمراني، الذي سددها برأسه، لكن تصدى لها الحارس أحمد باسل.

الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا عن الأول، رغم السيطرة الواضحة للمنتخب الأولمبي العراقي، وبعض محاولاته عبر علاء مهاوي وإبراهيم بايش، لهز شباك الأخضر.

وعجز المنتخب العراقي الأولمبي، عن تفكيك الدفاعات السعودية، حيث لجأ الأخير، إلى غلق المنافذ والاعتماد على أسلوب دفاعي بحت خلال لقاء اليوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني