باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انتهاء مباراة العراق والسعودية بالتعادل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حسم التعادل السلبي، مباراة العراق والسعودية، التي جرت اليوم السبت، على ملعب تشانج شو، في إطار الجولة الثانية بدور المجموعات، لبطولة كأس آسيا، تحت 23 عامًا بالصين.

وارتفع رصيد المنتخب العراقي الأولمبي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مقابل نقطتين لنظيره السعودي.

وغابت الفرص الحقيقية على مرمى الفريقين، خلال الشوط الأول، مع أفضلية نسبية لأسود الرافدين.

وسنحت فرصة وحيدة، للمنتخب السعودي، من كرة ثابتة، تجاوزت المدافعين لتصل إلى اللاعب حمدان الشمراني، الذي سددها برأسه، لكن تصدى لها الحارس أحمد باسل.

الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا عن الأول، رغم السيطرة الواضحة للمنتخب الأولمبي العراقي، وبعض محاولاته عبر علاء مهاوي وإبراهيم بايش، لهز شباك الأخضر.

وعجز المنتخب العراقي الأولمبي، عن تفكيك الدفاعات السعودية، حيث لجأ الأخير، إلى غلق المنافذ والاعتماد على أسلوب دفاعي بحت خلال لقاء اليوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri