الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انتهاء مباراة العراق والسعودية بالتعادل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حسم التعادل السلبي، مباراة العراق والسعودية، التي جرت اليوم السبت، على ملعب تشانج شو، في إطار الجولة الثانية بدور المجموعات، لبطولة كأس آسيا، تحت 23 عامًا بالصين.

وارتفع رصيد المنتخب العراقي الأولمبي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مقابل نقطتين لنظيره السعودي.

وغابت الفرص الحقيقية على مرمى الفريقين، خلال الشوط الأول، مع أفضلية نسبية لأسود الرافدين.

وسنحت فرصة وحيدة، للمنتخب السعودي، من كرة ثابتة، تجاوزت المدافعين لتصل إلى اللاعب حمدان الشمراني، الذي سددها برأسه، لكن تصدى لها الحارس أحمد باسل.

الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا عن الأول، رغم السيطرة الواضحة للمنتخب الأولمبي العراقي، وبعض محاولاته عبر علاء مهاوي وإبراهيم بايش، لهز شباك الأخضر.

وعجز المنتخب العراقي الأولمبي، عن تفكيك الدفاعات السعودية، حيث لجأ الأخير، إلى غلق المنافذ والاعتماد على أسلوب دفاعي بحت خلال لقاء اليوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني