الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


تركيا تتوعد بالرد على الهجمات من سوريا والعراق

المصدر: الفرات نيوز

توعد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم السبت بالرد على الهجمات والاعتداءات التي تستهدف تركيا ومواطنيها عبر حدودها مع سوريا والعراق.

وقال يلدريم، في كلمة ألقاها خلال المؤتمر العام السادس لفرع حزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا بولاية نيدة: "ينبغي أن يعلم الجميع أن الهجمات والاعتداءات الموجهة ضد تركيا ومواطنيها عبر حدودها الجنوبية لن تبقى دون رد".

"سيتم الرد بالمثل على الذين يحاولون إلحاق الضرر ببلادنا من الداخل والخارج عبر الإرهاب".

وأكد يلدريم أن تركيا ستواصل نموها وستوحد قوتها عبر التوافق والتحالف الوطني، وختم بالقول: "الأعمال الهدامة والنقدية التي يقوم بها الآخرون لن تثنينا أبدا عن مواصلة طريقنا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني