منتخب قطر يلعب في كربلاء والنجف آذار المقبل    نائب رئيس البرلمان يعلن ارسال كتاب للمحكمة الاتحادية بشأن موعد الانتخابات    تسجيل 500 حالة اختناق جراء العاصمة الترابية في النجف    عاصفة ترابية تقطع الكهرباء بشكل كامل عن راوة    اعتقال ثلاثة اشخاص متهمين بالتسليب في السماوة    مصر.. مقتل إرهابي وتدمير عربتين وسط سيناء    اكتساب الوزن الزائد أثناء الحمل خطر يهدد الأم وجنينها    نيجيرفان بارزاني يزور إيران غداً    وفد اعلامي كويتي يزور بغداد ويلتقي نقيب الصحفيين    مصرع 11 شخصا في حادث مرور بتركيا   

أخـبـار الـعــراق 


تركيا تتوعد بالرد على الهجمات من سوريا والعراق

المصدر: الفرات نيوز

توعد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم السبت بالرد على الهجمات والاعتداءات التي تستهدف تركيا ومواطنيها عبر حدودها مع سوريا والعراق.

وقال يلدريم، في كلمة ألقاها خلال المؤتمر العام السادس لفرع حزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا بولاية نيدة: "ينبغي أن يعلم الجميع أن الهجمات والاعتداءات الموجهة ضد تركيا ومواطنيها عبر حدودها الجنوبية لن تبقى دون رد".

"سيتم الرد بالمثل على الذين يحاولون إلحاق الضرر ببلادنا من الداخل والخارج عبر الإرهاب".

وأكد يلدريم أن تركيا ستواصل نموها وستوحد قوتها عبر التوافق والتحالف الوطني، وختم بالقول: "الأعمال الهدامة والنقدية التي يقوم بها الآخرون لن تثنينا أبدا عن مواصلة طريقنا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني