باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


تركيا تتوعد بالرد على الهجمات من سوريا والعراق

المصدر: الفرات نيوز

توعد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم السبت بالرد على الهجمات والاعتداءات التي تستهدف تركيا ومواطنيها عبر حدودها مع سوريا والعراق.

وقال يلدريم، في كلمة ألقاها خلال المؤتمر العام السادس لفرع حزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا بولاية نيدة: "ينبغي أن يعلم الجميع أن الهجمات والاعتداءات الموجهة ضد تركيا ومواطنيها عبر حدودها الجنوبية لن تبقى دون رد".

"سيتم الرد بالمثل على الذين يحاولون إلحاق الضرر ببلادنا من الداخل والخارج عبر الإرهاب".

وأكد يلدريم أن تركيا ستواصل نموها وستوحد قوتها عبر التوافق والتحالف الوطني، وختم بالقول: "الأعمال الهدامة والنقدية التي يقوم بها الآخرون لن تثنينا أبدا عن مواصلة طريقنا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri