روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال    خبير أمني عراقي يكشف نوع الطائرة الإسرائيلية التي قصفت البوكمال    ميركل وماكرون: تحدي الهجرة يتطلب ردا أوروبيا مشتركا    30 ألف مجنس سوري سيشاركون في انتخابات تركيا    مصادر: واشنطن تعلن انسحابها من مجلس حقوق الإنسان الأممي اليوم    ماذا تبحث سوات في مقبرة وادي السلام ؟    الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية    نزاع عشائري مسلح بسبب مباراة كرة قدم!!    المنتخب الانكليزي ينتزع الفوز من تونس في الوقت القاتل    كأس العالم 2018.. المنتخب الياباني يفوز على نظيره الكولومبي   

أخـبـار الـعــراق 


أوروبا تنظر بتسهيل ترحيل العراقيين المرفوضة طلبات لجوئهم‎

المصدر: مؤسسة الحكمة

أعلنت المفوضية الأوروبية أنها تنوي فتح حوار مع الحكومة العراقية، من أجل تسهيل ترحيل طالبي اللجوء المرفوضة طلباتهم، وذلك بعد إعلان العراق انتهاء الحرب على داعش واستعادة معظم أراضيه.

وذكر موقع ‘دويتشه فيلله’ الألماني، ان المفوضية الأوروبية ترى ان ترحيل طالبي اللجوء العراقيين المرفوضة طلباتهم بات أسهل من السابق بعد هزيمة تنظيم داعش في العراق، وأضاف ان المفوضية اقترحت فتح ما وصفته ‘حوار حول الهجرة’ مع الحكومة العراقية، بعد الانتصارات التي حققتها القوات العراقية على داعش.

وأوضح الموقع أن ‘المفوضية تعتقد أنه عبر هذا الحوار مع الحكومة العراقية يمكن وضع آليات لترحيل المهاجرين غير النظاميين وكذلك طالبي اللجوء المرفوضة طلبات لجوئهم في دول الاتحاد الأوروبي’.

وأشار إلى ان المفوضية الأوروبية تهدف من خلال هذا الحوار، إلى دعم حكومة ديمقراطية ومستقرة في العراق، ومن بين أهم الأهداف تحقيق مصالحة وتقارب بين مختلف المكونات.

ومن المقرر أن تتولى وزيرة الخارجية الأوروبية فيديريكا موغيريني، إجراء الحوار مع الحكومة العراقية، وتم تحديد يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري موعدا لقاء وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي لبحث هذا الملف.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri